facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نماء يزور منطقة غور الصافي


10-12-2023 01:58 PM

عمون- استقبل اهالي منطقة غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية الأمين العام لحزب نماء الدكتور محمد الرواشدة برفقة عدد من قيادات الحزب، وذلك في اطار الزيارات الميدانية التي بدأ بها الحزب للعديد من المناطق في المملكة مؤخراً.

وتأتي الزيارة في اطار تكثيف العمل الميداني للحزب ونشر الثقافة الحزبية واطلاع المجتمع المحلي في مختلف المناطق على برامج حزب نماء.

وبدأ الامين العام برفقة اعضاء الحزب جولة ميدانية في متحف أخفض بقعة على الارض وهو متحف مخصص لعرض القطع الأثرية التاريخية المختلفة والبقايا الأثرية.

ثم توجه للقاء اهالي المجتمع المحلي حيث قدم الامين عام توضيحاً للواقع الاقتصادي المحلي والعالمي وانعكاسات الاحداث المحيطة بالاردن على نمو الاقتصاد والاستثمار ومختلف القطاعات التجارية والصناعية.

واضاف رئيس المجلس الوطني الدكتور فتحي الصالح ان حزب نماء يقدم حلول واقعية لانقاذ الاقتصاد وذلك من خلال فكرة الامين العام ( محلية التنمية ) بالاضافة الى منصات التأهيل والتدريب والتشغيل التي يعمل المجلس الاقتصادي على اتمامها لتنطلق مطلع العام القادم وتهدف لتأهيل الشباب الاردني واكسابهم المهارات اللازمة وتشغيلهم

وتحدث رئيس المجلس المركزي عبدالله الحسنات عن اهمية واصالة اهالي منطقة غور الصافي وضرورة مشاركتهم بشكل فاعل في الحياة الحزبية وصنع القرار
وشارك في هذا اللقاء برفقة الامين العام الدكتور محمد الرواشدة كل من رئيس المجلس الوطني الدكتور فتحي الصالح و رئيس المجلس المركزي عبدالله الحسنات و مساعد الامين العام الدكتور احمد التلهوني وعضو المكتب السياسي مدالله الطراونه و مساعد الامين العام نايف الرواشدة و مدير شؤون الامانة العامة عميد الرواشدة ومؤيد مقابلة والدكتور منذر النواصرة ومحمد عشيبات من حزب نماء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :