تعقيب من اولياء امور في مدرسة عمان الوطنية03-03-2011 01:16 PM
عمون - في الوقت الذي تتجه فيه الجهود لايجاد صيغة مثلى للمحافظة على الاسعار وحماية المواطنين من الغلاء والاحتكار والجشع ومواجهة جيوب الفساد التي اثقلت كاهل المواطن ..ما زالت بعض المدارس الخاصة في عمان تمارس اقصلى سياسات التعنت في رفع الرسوم المدرسية بنسب مرتفعة وكأن هذه المدارس غير معنية بما يجري في الاردن اليوم..
|
مواطن قرفان
03-03-2011 | 01:35 PM
اعتقد بأنه يتوجب على جميع اهالي طلبة المدارس الخاصة الاعتصام امام وزارة التربية والتعليم ،التي لا حول ولا قوة ولا سلطة لها على التعليم الخاص ، واذا لم تفلح الجهود في الغاء قرارات الزيادة على الرسوم المدرسية للطلبة ، يتوجب على الاهالي نقل اولادهم من المدارس الخاصة الى المدارس الحكومية ، وان شاء وزارة التربية تقوم بنصب خيم ، لإستيعاب جميع الطلبة ، لأنه وحسب الدستور ، للجميع الحق بالتعلم مجاناً .. اي خلص يا جماعة والله وصلنا الى حد القرف من تحكم المدارس الخاصة بنا !!
mom
03-03-2011 | 01:39 PM
نتمنى تدخل وزارة التربية و التعليم للوصول الى حل عادل لجميع الأطراف
مطلع
03-03-2011 | 01:40 PM
ولويش الاعتصام في مليون مدرسة خاصة رح ترحب ب
أبنائكم بأـسعار أقل وجودة أفضل هو اللي خلق هالمدرسة ماخلقش غيرها
03-03-2011 | 01:42 PM
نتمنى تدخل وزارة التربية و التعليم للوصول الى حل عادل يرضي جميع الأطراف
هاني احمد
03-03-2011 | 01:56 PM
بالفعل ان هذه المدارس الخاصة تقف اليوم خارج اطار الزمن وترى بام اعينها الظروف التي تمر بها البلد وتصر على ايذاء الناس ورفع الاسعار دون سائل او مسؤول
واتذكر هنا تجربة لي مع اكاديمية عمان التي واجهت بها مديرة المدرسة التي كانت ترد على اولياء الامور بعجرفة شديدة ودون ادنى مستويات الحوار الحضاري الذي يفترض ان يظهر من مديرة مدرسة..كانت تصرخ بالناس واولياء الامور وتحتكر الحوار والحديث لها دون سماع الاخرين واكدت بالفعل اكثر من مرة ما ذكره خبر عمون(اننا فقط نوعدكم باننا سنبقى نخطىء)
الحقيقة ان اكاديمية عمان والمدرسة الوطنية وغيرها من المدارس الخاصة التي ينشد المواطن ان يرسل لها اطفاله للحصول على مستوى تعليمي جيد يكتشف ان هذه المدارس اصبحت اسواق لبيع العلم والتربية وليس بالمستوى المطلوب دائما مقابل ارباح خيالية تحصدها هذه المدارس
هذا نداء نوجهه مرة اخرى لوزير التربية والتعليم وبالذات مدير التعليم الخاص الذي اعلمته انا شخصيا عن تجاوزات اكاديمية عمان قبل ان انقل ابناءي من المدرسة ولم يستجيب باي رد على ممارسات هذه المديرة الطاووس ..نتوجه للوزير ولرئيس الوزراء ولمقام جلالة الملك بان تتخذ التدابير للجم هذه الادارات المتعجرفة لبعض المدارس الخاصة التي تهتم بعضها بتنانير المدرسات والاغاني الصباحية اكثر من اهتمامهم بالمستوى التعليمي للطلبة
اوقفوا مع الناس يا معالي وزير التربية والتعليم ولا تغضوا الابصار فلم يعد هناك مجال او وقت لغض الابصار عن ايذاء الناس وممارسة الضغوط عليهم واثقال كواهلهم بالمزيد..ومع تأكيدي بوجود مدارس خاصة محترمة جدا في الاردن بمستوياتها وحسن ادارتها ولباقة تعامل مسؤوليها مع اولياء الامور فانني اقول لعل اكاديمية عمان والمدرسة الوطنية وبعض المدارس الاخرى لم يصلها الدرس بعد...
,ولي أمر طالب
03-03-2011 | 01:56 PM
فعلا على الوجع هالمقال..المدارس الخاصة لا تهتم بظروف الناس ......يجب ايقاف هالظلم.فعلا أين التعليم الخاص؟؟؟
محمد ابو رباح
03-03-2011 | 01:58 PM
رائعة يا عمون كعادتك ,عليهم .......
اوقفوا هؤلاء .....
abeer
03-03-2011 | 02:02 PM
هل من المعقول رفع الأسعار 400 دينار تقريبا والله هذا ظلم..شو عم بصير بالبلد
mom2
03-03-2011 | 02:07 PM
مدرسة عمان الوطنية نحترمها لكننا تفاجئنابطريقة تعاملهم مع الموضوع.يجب أن يعاد النظر في القرار وفي اسلوب الادارة
زياد
03-03-2011 | 02:08 PM
نعم لقد تمادت المدارس الخاصة كثيرا ويجب وضح حد وتجميد نشاطاتها لحين البت في هذا الموضوع وبس عيب عليكي يا مديرة المدرسة ان تعاملي الاهالي بهذة الطريقة. للاسف هذة المدارس ببوسوا الايدي في البداية وبعدين بستغلوا الاوضاع. يل ريت الوزارة تشوف المدارس الجديدة شوف عم بتقدم لا شىء المعلمات عبارة عن خريجات جدد ولا علم ولا فهم
ادهم ابورمان
03-03-2011 | 02:52 PM
والله انكو شعب
ليش يعني ما في بعمان الا هالمدرسه ؟؟
انقلو ولادكو منها على مدارس ثانيه في كتير مدارس احسن منها واسعارها احسن وخليها ما تلاقي طلاب وتصير تترجى
مستأة
03-03-2011 | 02:57 PM
ارجو ان تنظر المدرسة بعين الرحمة للاهالي حيث ان بعض الاسر لديها 3 او 4 طلاب في المدرسة واعتقد انه يجب تدخل مديرية التعليم الخاص حيث لا يجوز رفع الاقساط بهذا الشكل مرة واحدة ارحموووووووووووووونا
احد اولياء الامور
03-03-2011 | 02:59 PM
اشكر عمون على التطرق الى هذا الموضوع لانه في غاية الاهمية، مدرسة عمان الوطنية لم تقم لغاية الان بأي تحسين او تطوير على نظامها الدراسي او على منشئاتها(يقوموا حاليا بعمل توسعة)فكيف يطالبوا هذه الزيادة- التوسعة بدهم يطلعوها من الاهالي -حرام
انا بفكر جديا انقل اولادي من المدرسة
03-03-2011 | 03:07 PM
المدرسة حرة بسياستها المالية,,,اللي ما بيقدر يدفع ينقل اولاده من المدرسة,,,اكيد يا عمون ما رح تنشري التعليق كعادتك
03-03-2011 | 03:16 PM
موا
طن
يدافع عن تعليم اولاده السؤال اين وزاره التربيه والتعليم واين الرقابه هل من يحاسب هذه المدارس ماليا ارجو من جلالة الملك و جلاله الملكه النظر فى موضوع المدارس الخاصه واساليبها
ريما
03-03-2011 | 03:20 PM
يجب على الحكومة أن تتدخل ولا تترك أمور رفع أقساط المدارس من قبل المسؤولين في المدارس الخاصة الجشعة. ويجب ايضا على المدارس الخاصة أخذ موافقة الحكومة اذا لزم الأمر. الله يساعد أولياء الأمور.
ريما
03-03-2011 | 03:20 PM
يجب على الحكومة أن تتدخل ولا تترك أمور رفع أقساط المدارس من قبل المسؤولين في المدارس الخاصة الجشعة. ويجب ايضا على المدارس الخاصة أخذ موافقة الحكومة اذا لزم الأمر. الله يساعد أولياء الأمور.
,والدة
03-03-2011 | 03:39 PM
أولادي في عمان الوطنية وهي كانت من المدارس الخاصة الجيدة و المعقولة الأقساط و لكن الآن عندما يزيد قسط ابنتي أكثر من 1000 دينار وابني كذلك فهذا مرفوض، قبل 3 سنوات رفعوا الأقساط اربعين بالمئة و الآن 30 بالمئة و يقولون اذا لا يعجبكم الوضع الله معكم، نطالب وزارة التربية بالتدخل، فمن الصعب جدا نقل اولادنا اللذين دخلوا هذه المدرسة من بداية تعليمهم.
الزيادة مع التحسين مقبول و لكن لا يوجد اي تحسين في المرسة او المعلمين او المنهاج.
والد
03-03-2011 | 03:49 PM
انا مش عارف اذا في سلطة لوزارة التربية على هيك مدارس تجارية جشعة، يعني اذا فيه سلطة والوزارة ما تصرفت فــــ .... مصيبة!!
اما المصيبة الاكبر فهي السكوت عن مدير(ة) تتلفظ بالفاظ !!!
يا جماعة هاي مدير(ة) مدرسة - يعني مسؤولة عن تربية اولاد قبل تعليمهم، بتتلفظ بالفاظ..
طالب بالمدرسه
03-03-2011 | 03:51 PM
انا والدي يضطر ان يستلف من الناس عشان يسدد اقساط المدرسه العجيبه....؟؟؟
والد طفران
03-03-2011 | 03:55 PM
هل الزيادة لل2010-2011 أم للعام القادم؟ نحتاج الى قانون يحدد نسب الزيادة السنوية.
والدة
03-03-2011 | 04:13 PM
أين التعليق!؟
معلمه
03-03-2011 | 04:26 PM
الي دافع 3 الاف ما بعجز عن ال 400 والي مو عاجبه يطلع ولاده عنا زياده
مواطن
03-03-2011 | 04:26 PM
انا سمعت انه المدرسة جزء من رفعها للأقساط حتى تحافظ على مستوى معين في المدرسة..يعني أصبح الأنسان يقاس بالمال
حزين
03-03-2011 | 04:32 PM
....... من القطاع الخاص ان يشعر مع المواطن في الظروف الاقتصادية..شكلوا ادارة مدرسة عمان الوطنية ما وصلتها رسالة سيدنا
مستاءة2
03-03-2011 | 04:44 PM
الى رقم 11 استغرب وجود معلمة تربي أبنائنا في المدرسة تتكلم بهذه الطريقة..لو قرئتي تعليق رقم 9 كنت عرفتي انه الدينار مهم جدا هذه الأيام..على فكرة رايك مشابه لراي الادارة..
مستاءة 2
03-03-2011 | 04:47 PM
الرجاء عدم تنزيل الرسالة السابقة فيها أخطاء سأقوم بتصحيحها شكرا عمون
مستاءة2
03-03-2011 | 04:57 PM
الى رقم12 استغرب وجود معلمة في عمان الوطنيةتربي أولادنا تتكلم بهذه الطريقة..لو قرئتي تعليق الطالب رقم 10 لعرفتي ان الدينار مهم جدا هالايام..على فكرة رايك مشابه لرأي المدرسة وهذا ما لمسناه في الأيام الماضية..يا خسارة يا عمان الوطنية
والد احد الطلاب
03-03-2011 | 04:57 PM
والله الحق مش عليكم. الحق عالحكومة وبالذات وزارة التربية اللي تاركة كل مدرسة....يشتغل على راسو . هو عشان بدنا ندرس أولادنا بمدارس خاصة نروح نشحد او نسرق.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.
good look
03-03-2011 | 05:00 PM
الى رقم 12المعلمات يحصلن على خصم 50% ولايدفعن مواصلات لان اولادهن اهم من اولاد الناس وبعض المعلمات مش بحاجه شغل
good look
03-03-2011 | 05:00 PM
الى رقم 12المعلمات يحصلن على خصم 50% ولايدفعن مواصلات لان اولادهن اهم من اولاد الناس وبعض المعلمات مش بحاجه شغل
مواطن
03-03-2011 | 05:03 PM
قال وطنية. لو عندكم ذرةوطنية مارفعتو الاقساط عالاقل في هالظروف الحالية والمفروض تكونو اول من يلبي نداء جلالة الملك يا مدارس ياااا وطنية
طالب
03-03-2011 | 05:06 PM
المدرسه اخذت منا 40 دينار فى العام 2010 ثمن كتاب سنوىولسا بنستنا بحجه المطبعهتم تنجز الكتاب كل يوم بطبعوا ورقه حتى ننساه
الى معلمة تعليق 12
03-03-2011 | 05:10 PM
هو عشان حضرتك ييجيكي 100دينار زيادة بدك تخربي بيتنا. مهو حتى الاقساط الله اعلم كيف بندبرها.
طالب
03-03-2011 | 05:12 PM
انا اخذوا منى 40دينارثمن كتاب سنوى2010رح اتخرج و بعدنى مااخذته
ولي امر
03-03-2011 | 05:15 PM
انا لفيت على مدارس من نفس مستوى مدسة عمان الوطنية واقل منها مستوى، ووجدت انو مدرسة عمان الوطنية اقساطها بعد الرفع اقل من هذه المدارس، علماً بانها تقدم خدمات مميزة مقارنة مع ما ندفعه، أنا رح اخلي ولادي في المدرسة حتى يتخرجوا، لأن هدفها ليس ربحي ولا تجاري مثل باقي المدارس، الله يقويكي عمان الوطنية على الذين يحاولون تشويه صورتك.
شكراً
مش معقول
03-03-2011 | 05:18 PM
الى 12 لو كل المعلمات متلك مصيبةةةةةةةةةةةةةةة.اذا المعلمات مش سالين.وينكم يا وزارة التربية والتعليمشوفوا المعلمات
مش معقول
03-03-2011 | 05:18 PM
الى 12 لو كل المعلمات متلك مصيبةةةةةةةةةةةةةةة.اذا المعلمات مش سالين.وينكم يا وزارة التربية والتعليمشوفوا المعلمات
ولي أمر
03-03-2011 | 05:20 PM
انا ولي امر في المدرسة، وحابة اعلق على موضوع العريضةواشاعة الاعتصام، للأسف بأن الأهالي الذين بادروا في هذا الموضوع وكانوا سبب في احداث هذه البلبلة علمت منهم بأنهم قاموا بتجديد تسجيل ابنائهم في المدرسة لأنهم اكتشفوا ان زيادة الأقساط ليست كما اشاعوا، اضافة إلى أنها أقل من اقساط المدارس الأخرى التي هي بمثل مستوى المدرسة. أرجو يا عمون نشر تعليقي هذا. وشكراً
الى المعلمة
03-03-2011 | 05:21 PM
اذا مديرة المدرسة بالاجتماع ريحت الاهالي و قالت يالي ما بلاقي محل باي مدرسةانا بساعده.ماتخافوا تخيالووووووووووووووووووووووووووا
دكتاتورية المدارس الخاصه الى الزوال
03-03-2011 | 05:24 PM
يجب وقف المدارس الخاصه جميعها عن الاستهتار بأولياء الامور واعتبارهم عبيد للزيادات السنويه الغير مقبوله
الموضوع بسيط
03-03-2011 | 05:25 PM
انا ان شاء الله ما رح اخلي ولادي 2 واذا كلنا عملنا هيك اكيد موقفهم هنا وغير مدارس تتغير.
..
03-03-2011 | 05:26 PM
اسعار الكتب المباعه في المدارس عباره ...
مدارس قال مدارس
03-03-2011 | 05:28 PM
يا مدراء المدارس اصحوا .احنا مدرستنا ما اعلنوا الزيادة الله يستر
من سيردع المدارس الخاصه
03-03-2011 | 05:33 PM
توجيه نداء الى الحكومه للتدخل في اساليب .......من قبل المدارس الخاصه
مواطن يحاول ان يبقى صالح
03-03-2011 | 05:34 PM
مهي لو كان مدارس الحكومة فيها خير ما كنا اضطرينا ندخل اولادنا مدارس خاصة . منكم لله يا وزارة التربية
طالب
03-03-2011 | 05:34 PM
سعر الكتاب السنوي لا يتعدى 7 دنانير
يجب الاعتصام
03-03-2011 | 05:37 PM
يجب الاعتصام
مستاءة 3
03-03-2011 | 05:39 PM
المدارس الخاصه يجب ان ترضخ اين ضريبة الدخل عنهم
مستأة 111
03-03-2011 | 05:40 PM
توجيه نداء الى الحكومه للتدخل في لردع المدارس الخاصه
يجب الاعتصام
03-03-2011 | 05:43 PM
يجب الاعتصام يجب الاعتصام يجب الاعتصام يجب الاعتصام يجب الاعتصام يجب الاعتصام يجب الاعتصام يجب الاعتصام
حددنا النسل
03-03-2011 | 05:43 PM
حددنا النسل عشان الاوضاع الاقتصادية.بس المدارس ما عم ترحمنا.بالزيادة اسعار المدارس حسين انه صار عنا ولد ثالث
طالب
03-03-2011 | 05:46 PM
اسعار الكتب في المدارس الخاصة اغلى من اسعار كتب الجامعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : كيف ذلك يا ناس
مدرستي ما احلاها
03-03-2011 | 05:48 PM
عمان الوطنية عريقة طول عمرها ومنشكر كل العاملين فيها على عينا و راسنا .اشعروا مع الاهالي بعض المدارس زادت 5%منطق.والله عين العقل
والد
03-03-2011 | 05:51 PM
طلعو ولادكم من المدارس الخاصه بيصيرو يترجوكم تخلوهم بنص السعر .وفرو هالمصاريف للجامعه
لو كنت مسؤول
03-03-2011 | 05:52 PM
لو كنت مسؤول لفرضت ضرايب ومخالفات على المدارس ..
اشي بقهر
03-03-2011 | 05:53 PM
المدارس الخاصه ظلم بظلم حسبي الله ونعم الوكيل اشي بقهر بس ما في رقابه لا من مديرية تربيه ولا من وزارة تربيه قال بوقعو المعلمه على 150 وبعطوها 90 ولا 100 وبحملوها جميله كمان
من سيردع المدارس الخاصه
03-03-2011 | 05:56 PM
توجيه نداء الى الحكومه للتدخل في لردع المدارس الخاصه
كتير حلو
03-03-2011 | 06:01 PM
كثير من المدارس الخاصه رفعت رسومها وخلصت. رفعت الرسوم من 15% الى 30%
وطنى محايد
03-03-2011 | 06:19 PM
احترم كل تعليق والاصح انها بدايه لظاهره جديده فى الاردن قد تمتد لامور اخرى نحن فى الاردن العزيز فى غنى عنها ويجب ان نتفهم الامور اليوم المدارس غدا الحضانات وبعدها شركات الخدمات وثم الجامعات ووووو
متابع فقط
03-03-2011 | 06:32 PM
يا جماعة في إشي في الدنيا أسمه المقاطعة
لو مائة طالبب سحبوا أولادهم من هيك مدرسة بتنهز الإدارة والي وراها من مصاصي دماء المواطنين وبتتراجع عن قراراتها وبتترجا الناس يظلوا عندهم
بس ما في حدى راح منكم يعمل إشي مفيد بس حكي وفلسفة
وشكرا لعمون على إتاحة الفرصة لنا
شخص مهم
03-03-2011 | 07:23 PM
والله محتار وين بدى اروح باولادى لاحول ولاقوه الا بالله
شخص مهم
03-03-2011 | 07:23 PM
والله هحتار وين بدى اروح باولادى لاحول ولاقوه الا بالله
الى المعلمة رقم 12
03-03-2011 | 07:29 PM
هل انت متأكدة انك معلمة؟ لان الدافع 3000 دينار سوف يزيد القسط 900 دينار وليس 400 والذي عند اكثر من طالب في المدرسة الذكورة فهو مبلغ كبير ويفرق مع والد الطالب. وعندما تتوفر مدارس حكومية مثل باقي دول الخليج واوروبا وامريكا ترقى بمستوى الطلاب فلتثقي ايتها المعلمة الجليلة معظم طلاب المدارس الخاصة واولهم اولاد رجال ذو شأن سوف يرتادون المدارس الحكومية
والد طلاب بالمدرسة
03-03-2011 | 08:00 PM
مش عارف الزيادة على إيش، لا في ملاعب ولا قاعةرياضية ولا مسبح مغلق والمسرح اللي بيعملوا عليه الحفلات بخزي.
ولي امر
03-03-2011 | 08:11 PM
عمان الوطنية تخرج طلاب عاديين همها جمع المال حتى المدارس الحكومية افضل منهاا
محبه جدا لعمان الوطنيه
03-03-2011 | 08:25 PM
في الوقت الذي تتجه فيه الجهود لايجاد صيغة مثلى للمحافظة على الاسعار وحماية المواطنين من الغلاء والاحتكار والجشع ومواجهة جيوب الخطا التي اثقلت كاهل المواطن ..ما زالت بعض المدارس الخاصة في عمان تمارس اقصلى سياسات التعنت في رفع الرسوم المدرسية بنسب مرتفعة وكأن هذه المدارس غير معنية بما يجري في الاردن اليوم..
كلامكم لوحده ( يا عمون ) يؤثر في الحجر
فكيف لمثل هؤلاء التعنت بقرارهم
محبة للأردن
03-03-2011 | 09:05 PM
معلش ليش لسه مسجلين اولادكم فيها وللعلم هذه المدرسة تعين حسب مزاجات خاصة ويمكن في معلمات ذات كفاءة ولكن لمزاج ما عند المديرة ولأنها لا تحب مظهر معين ان تراه في المدرسة فهي لا تعين هؤلاء المعلمات وبعدين كل أولياء أمور طلاب المدرسة من الفئة المقتدرة ماديا وتحب ان يعيش ابناءها في اجواء موجودة في المدرسة وببساطة هناك مدارس كثيرة في الأردن وذات كفاءة واسعارها معقولة بالنسبة للطلاب ، وكل مدرسة حرة بحالتها المالية فهذه المدرسة تعطي رواتب عالية للمعلمات في المدرسة وهناك معلمة في المدرسةتقول ان عليهم ان يدلعوا الطلاب في المدرسة فرفع الرسوم ثمن بدل الدلع الموجود في المدرسة تحملوا انتو اللي جبتوه لأنفسكم
ولي امر طالب
03-03-2011 | 09:12 PM
مدرسة الدر المنثور رفعت الرسوم بحدود 100 دينار لكل صف واللي عنده اربعة في المدرسة شو يعمل
ليش ليش ليش يا درررررررررررر منثووووووووووووور
خريج
03-03-2011 | 09:37 PM
أنا خريج عمان الوطنية وما تقدمه هذه المدرسة العظيمة لا يقاس بثمن ،زيادة الأقساط مرتبطة كلياً بتطوير المدرسة وخدماتها ،المهم هنا أن المدرسة لا تطلب شيء ليس من حقها مادام هناك مدارس أخرى تتقاضى مبالغ أكثر ولكن تقدم مستوى أقل بكثير .نصيحة إلى جميع الأهالي لا تخسروا هذه المدرسه .
محمود
03-03-2011 | 10:15 PM
المواطن الاردني غريب... انقلوا ابناءكم من اي مدرسة ترفع الرسوم بشكل غير مبرر، حتى تكون ههناك هيبة للمواطن، ومقاطعة لكل شيء يرتفع دون مبرر معقول ومنطقي، وحما الله الوطن، والمواطن
السلطي النشمي
03-03-2011 | 10:17 PM
حسبنا الله و نعم الوكيل فييكو يا ادارة عمان الوطنية...يعني بتخللو الناس يدفعوا كومة المصاري وعلفاضي يعني المدرسة ما فيها اشي زيادة اللي بستاهل تدفعوا كل هل مصاري
ريما
03-03-2011 | 10:33 PM
لماذا يا عمون لا تنشروا تعليقاتي. هاي مش أول مرة عملتوها كتير.
ولى امر
03-03-2011 | 11:36 PM
يا
ياريت اداره المدرسه اجلت القرار للعام القادم
كان احسن بلكى الله يفرجهاعلى الناس
03-03-2011 | 11:50 PM
لو كانت الزيادة من اجل زيادة الرواتب للمعلمين خصوصا المعلمين الندرة لكان الوضع محمول لكن للاسف الزيادة تعود بالفائدة على الادارة والتحسينات بالمدرسة كل عشر سنين وغير ملموسة
04-03-2011 | 12:12 AM
انا صار لي مع عمان الوطنيه حوالي العشرين سنه تخرج الي اولاد منها وباقي اولاد موجودين الآن،للاسف اول مره ينشر الخلاف بين الاهل والاداره للملأ مهما كانت الاسباب كانت تحل دائما تحل داخليا فكنا نشعر ولا نزال بأننا عائله واحده. انا متأكده بأن الاداره ستعيد مراجعة قرارها وتقوم على الاقل بتخفيض نسبة الزياده لان اول المتأثرين بهذا الموضوع هم الطلاب، وبالنسبه لعمان الوطنيه أهم شيء بالنسبه لهم هم الطلاب مهما وصل الخلاف بينهم وبين الأهل. اتمنى عليكم يااسرة الوطنيه بمراجعة حساباتكم رأفة بالطلاب . والله الموفق
مدرستي ما احلاها
04-03-2011 | 12:24 AM
مدرسة عمان الوطنية على العين والراس بس حسوا معناشوي.
معلق رياضي
04-03-2011 | 12:24 AM
بطلعلكوا يا بنات الطاهر، يا عمي كبرنا وصرنا اصحاب مدرسه ونتحكم بالعالم، الله يشبعكم
اجتماع ولا احلى
04-03-2011 | 12:31 AM
بنص الاجتماع بتطلع وحدة مدسوسة بين الاهالي و بتقول احنا مع الزيادات والي عاجبه عاجبه.وبدنا زيادة من حق المدرسة تزيد.طبعا طلعت الحلوة مين؟؟؟؟مديرة مجلس الاهالي....والله احسن من هيك ما في!!!!!!!!!!!قال بتمثلنا
الاعتصام هو الحل
04-03-2011 | 12:33 AM
الاعتصام هو الحل يا جماعة ما في غير الاعتصام
الاعتصام هو الحل
04-03-2011 | 12:33 AM
الاعتصام هو الحل يا جماعة ما في غير الاعتصام
الاعتصام هو الحل
04-03-2011 | 12:33 AM
الاعتصام هو الحل يا جماعة ما في غير الاعتصام
ما في مسؤولين
04-03-2011 | 12:36 AM
يا وزارة التعليم اصحوا يا مديرية التعليم الخاص انتشروا بكفي بكفي
عمون وين التعاليق
04-03-2011 | 12:38 AM
شو سكتوكم وين المصداقية وحرية الراي
انا
04-03-2011 | 12:39 AM
الاصلاح يبدا من هناااااااااااااااااا.بدنا تحريك
رقم 16
04-03-2011 | 12:41 AM
الى رقم 16 الحق فقط عليك ليش تخلي اولادك بهذه المدرسة بس علشان الناس يقولوا انو حاطين اولادكم في عمان الوطنية دورلك على مدرسة تربي مش بس تدرس.
رقم 26
04-03-2011 | 12:41 AM
انت طالب والا ايش شكلك مش .اكيد مش حقه اسال والدك اول
الى 34
04-03-2011 | 12:45 AM
نعم الاعتصام هو الحل
سمير
04-03-2011 | 12:47 AM
مدرسة ممتازة وما كتب من تعليقات الاهالي ظلم.
محمد
04-03-2011 | 01:02 AM
ما اسوأ الحقد والتبلي ... مدرسة أبنائي أكاديمية عمان تتميز بأرقى تعليم وأرقى مسؤولين ... هاذا افتراء وعار على الناشر أن يطعن بنزاهة الآخرين بناءا على أقوال مغرضين !
مجهول الهوية
04-03-2011 | 01:06 AM
مش بس هيك و كمان اذا بدنا نطبع ورقة اسود و ابيض بالمدرسة ندفع 20 قرش و اذا ورقة ملونة ندفع نصف دينار . مش حرام هذا الحكي ؟
مجهول الهوية
04-03-2011 | 01:07 AM
مش بس هيك و كمان اذا بدنا نطبع ورقة اسود و ابيض بالمدرسة ندفع 20 قرش و اذا ورقة ملونة ندفع نصف دينار . مش حرام هذا الحكي ؟؟
فهمان
04-03-2011 | 01:17 AM
الله لا يردكو شيلو ولادكو من المدرسه و ساعيتها برجعو غصب عنهم يترجوكو انكو ترجعوهم
مجهول الهوية
04-03-2011 | 01:33 AM
مش بس هيك و كمان اذا بدنا نطبع ورقة اسود و ابيض بالمدرسة ندفع 20 قرش و اذا ورقة ملونة ندفع نصف دينار . مش حرام هذا الحكي ؟؟
معتصم
04-03-2011 | 01:35 AM
يعني هو ما في غير هالمدرسة اصلاً اول مرة بسمع فيها ، انقل اولادك على مدارس ثانية
فادي جرار
04-03-2011 | 01:37 AM
اللي معاه فلوس وبدو يحط ولاده يتحمل لاكن يجب رفع الضرائب على المدرسة وتكثيف الرقابه عليها
ولي امر
04-03-2011 | 01:41 AM
والله من ناحية الاحترام , اولادي دائما بعانو من مشاكل مع المعلمات و لا بسمعو حكي الطلاب ولا بردو عليهم
ولي امر
04-03-2011 | 01:42 AM
والله من ناحية الاحترام , اولادي دائما بعانو من مشاكل مع المعلمات و لا بسمعو حكي الطلاب ولا بردو عليهم
الرهيب
04-03-2011 | 01:54 AM
عئولت رقم 31 معك حق 100 % !! لا ملاعب و لا اشي ! زبالة بزبالة ! و يا حرام حاشرين الاولاد بساحة متر بمتر " كانت مصف سيارات سابقا " اثناء الفرص
الرهيب
04-03-2011 | 02:18 AM
عئولت رقم 31 , معك حق 100 % !! لا ملاعب ولا شي ! زبالة بزبالة !! و حاشرين اولادنا بمكان متر بمتر " كان مصف للسيارات سابقا " اثناء الفرص ! والله حرام الي بعملوه
الرهيب
04-03-2011 | 02:29 AM
عئولت رقم 31 , معك حق 100 % !! لا ملاعب و لا شي والله !!
زبالة بزبالة ! حتى حاشرين اولادنا بمنطقة متر بمتر " كانت مصف للسيارات سابقا " اثناء الفرص ! والله حرام كل هذا
ولي امر
04-03-2011 | 02:34 AM
يعني يا ريت المسؤولين يقرأو هذه الردود ويكونوا على اطلاع بما يجري حولهم من ابتزاز للشعب ومحاولة الكسب غير المشروع عن طريق رفع راية التعليم وخاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية الخانقة
مش عارف ليش القرار الذي لمصلحة المواطن صعب اتخاذه .ضعوا مخافة الله بين اعينكم
الرهيب
04-03-2011 | 02:37 AM
عئولت رقم 31 , معك حق 100 % !! لا ملاعب و لا شي والله !!
! حتى حاشرين اولادنا بمنطقة متر بمتر " كانت مصف للسيارات سابقا " اثناء الفرص ! والله حرام كل هذا
جهادن
04-03-2011 | 02:49 AM
حل ولا بعده: حطوا اولادكم في مدارس الرصيفة 400 دينار القسط السنوي شامل المواصلات والزي والكتب
محطم القلب..عاشق الاردن
04-03-2011 | 04:25 AM
واعبدالله!!!!!!!!!!!!!! اين انت سيدي؟!! هلا لبيت نداءنا مولاي؟!! هلا اسعفتنا من براثن رجال الاعمال ممن يستغل اطفالنا والتدريس و التربية والبراءة لجني الارباح؟؟؟
الى من يحاول الاساءه للمدرسه
04-03-2011 | 05:07 AM
يبدو انكم في المدرسه الخطأ وهي غير مناسبه لكم وادنى من مستواكم اثقافي ليه ظاغطين على حاالكم كتير شوفوا مدرسه تكون مناسبه الكم
ولية امر
04-03-2011 | 11:00 AM
انا مش عارفة ليش هذه الطريقة ، يا عيب عليكم ما بتخيل انه الاهالي الكرام اغلبهم متعلمين ومثقفين بس للأسف نسيوا شو عملوا بالاجتماع وتلفظفوا بالفاظ ، قارنوا اقساط المدارس الاخرى سوف راح تشوفوا نع الزيادة المدرسة ارخص ، بعدين يا حضرة الاهالي المحترمين المدارس الاخرى لا تدفع ضرائب على الباصات او بالاخص للحكومة لانها مسجلة باسم جمعية بينما مدرسة عمان الوطنية مسجلة باسم مؤسسة ولا تاخذ معونات كباق4ي المدارس ،
انا بفضل راحة اولادي ان يحسوا بجو عائلي وهذا ما تتميزبه المدرسة عن باقي المداس
اخي الكريم واختي الكريمه ، مدرسة عمان الوطنية لم ترفع اسعارها منذ 3 سنوات عكس باقي المدارس، اخيرا يوجد مدارس اخرى بمقدورك ان تنقلهم ،
هانية
04-03-2011 | 11:45 AM
انا بحب المدرسة ومرتاحة فيها واقساطها حتى مع الزيادة ارخص من معظم المدارس اللي بنفس المستوى
مدرستي ما احلاها
04-03-2011 | 11:51 AM
مدرسة عمان الوطنية على عينا و راسنا بس حسوا معنا .صبحنا الحكومة مش مغلية اسعار المحروقات والمدارس زايدة اقساط 25% اخر زمن
الاعتصام هو الحل
04-03-2011 | 11:52 AM
هبوا الى الاعتصام
والدة محتارة
04-03-2011 | 11:55 AM
بعد ما تعودوا الاولاد على الاصحاب وعلى المدرسة بدهم انطلعهم.الاولاد بالمدرسة بطلوا الاهمية المهم لللارباح وين سياسية المدرسة العتيدة
يا عمون
04-03-2011 | 12:23 PM
وين التعاليق و اشتروكم عيب والله.رح اغير نظرتي فيكم
رح نعتصم
04-03-2011 | 12:24 PM
يالله يا اهالي ويا طلاب للاعتصام الحل الوحيد مافي غير هيك.
صباح الخير
04-03-2011 | 12:30 PM
وين وزارة التربية و التعليم الخاص بدنا تحريك الكل ساكت
بنت البلد
04-03-2011 | 12:34 PM
ياجماعة في كتير مدارس حكومية ممتازة واحسن من المدارس الخاصة اللي اللي انحكى عنها عشان هيك اللي بشكي من المدارس الخاصة ورسومها واسلوبها بالتعامل ينقل اولاده وبناته لمدارس حكومية والا همو بس بدهم برستيج قدام غيرهم. انا مابدافع عن المدارس الخاصة(انادرست بمدارس حكومية من اول حياتي والحمدلله تفوقت ودحلت جامعة حكومية وتخرجت بمعدل جيدجدا وتوظفت كمان) بس شاطرين يتفشخروا انو اولادهم بمدارس خاصة وهمو ماكلين هوا من مصاريف الكتب والزي والباص طبعا.
04-03-2011 | 12:57 PM
الى رقم 22-----لعلمك المدرسة ما تغير فيها اشي من يوم ما تحرجت انتا و اللي قبلك و لا حتى في لعبة جديدية في الروضة,يعني زيادة الأقساط مقابل نفس الحدمات ازا مش اسوء!!!
mom
04-03-2011 | 01:53 PM
يعني كلو كوم و رئيسة مجلس الأهل كوم,يعني حرام >>.....آل مجلس أهاآل!!!
04-03-2011 | 01:55 PM
خلي الشعبة الثالثة إلي فتحتوها في الرضة تطلع على راسكم إنشاء الله...........أكيد راح تتسكر:))
04-03-2011 | 03:36 PM
انا عم بكتب مره تانيه وبتمنى انكم هالمره تنشروا تعليقي، انا ام تخرج اولاد لي من عمان الوطنيه ولا يزال آخرين في المدرسه، كنا ولا نزال نشعر اننا عائله واحده في هذه المدرسه سواء من اصحاب المدرسه والاداره بمختلف فئاتها, وكانوا دائما يسمعون آراء الاهل ويحاولون الوصول الى حلول ترضي الطرفين. الطالب بالنسبه لعمان الوطنيه هي اهم شيء، بغض النظر عن الخلافات مع الأهل، حتى عند الـاخر بدفع الأقساط لم يحاولوا ولا مره ان يشعر الطالب بذلك بل كانوا يسمحوا له بالدراسه بشكل طبيعي وحتى الذهاب بباص المدرسه. طبعا الظروف هذه الايام صعبه على الجميع سواء الاهل او المدرسه وكوني من الرعيل الاول في هذه المدرسه اتمنى على الاداره ان تعيد التفكير في نسبة الزياده لهذا العام بحيث نصل الى حل عادل للطرفين وسنبقى دائما مع عمان الوطنيه في السراء والضراء
واحد من الناس
04-03-2011 | 04:34 PM
ان المدرسة المذكورة اعلاه تعد من ارقى المدارس في المملكة و ينتشر فيها العهر الفكري و الثقافي , تخرج طلابا اردنيين و لكن ليسوا اردنيين ثقافيا,فتجدهم يحيون حفلات صاخبة حتى ساعات الصباح الاولى و طبعا هي حفلات مختلطة تختفي فيها ادنى مقومات الاخلاق العربية.و يعاملون طلاب المدارس الاخرى بانهم متخلفون"نوَر". وبالنسبة الى الرسوم .فأن ولي الامر القادر على دفع 3000 و اكثر على ابنه سنويا او على ابنائه فأنا اؤكد لكم انه قادر على دفع هذه الزيادة! و ان لم تعجبكم فانقلوا ابنائكم الى مدارس "النوَر" التي تخرج طلابا متميزين و محافظين على اخلاق مجتمعنا الاردني الرفيعة .
الى عمون
04-03-2011 | 04:44 PM
تقتضي المهنيه ان تبقوا على خبركم كما كان منذ نشره لان اقدامكم على التغيير في الموضوع واضافة اسم قد لا يكون دقيقا لا يمت الى المهنيه بصله...نتمنى منكم ايها القائمون على عمون وقد كنتم السباقين للنشر الالكتروني ان تدركوا اهمية المسؤوليه الادبيه والمهنيه المطلوبه منكم وان تحافظوا على حرية التعبير والتعليق اذا كنتم مهتمين بالراي العام لقرائكم ومهتمين ان تبقوا من المواقع المحترمه
ريما
04-03-2011 | 04:52 PM
لقد ارسلت تعليقين أمس . أين تعليقاتي يا عمون هل بتستلموهم ولا لأ بدي اعرف الرجاء النشر.
خريج 2003
04-03-2011 | 07:12 PM
أقساط مدرسة عمان الوطنية أرخص من كل المدارس و خدماتها عالية الجودة بالنسبة للمدارس الاخرى.
04-03-2011 | 07:50 PM
وشو مالها مدارس الحكومة ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا ولادكم على روسهم ريش ؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي بده الدح ما بقول اخ
هانية
04-03-2011 | 08:30 PM
انا بعتت رد ولم ينشر هل تنشروا فقط ما يحلوا لكم
ولي امر
04-03-2011 | 08:36 PM
انا اقدر هذه المدرسة واحترمها لما تقدم من خدمات لابنائنا بل واشكرهم على جهودهم واعتقد ان كل ما يقال ليس صحيح .عيب يا ناس
مواطنة
04-03-2011 | 08:45 PM
غلاء الأسعار التي نعيشها ستطال جميع الخدمات وعلى رأسها التعليم، فهل المدرسة محصنة ضد هذه التضخم في الأسعار؟!
.....
04-03-2011 | 08:49 PM
روحوا شوفوا ... كيف ابتدات باسعار مقبولة والان نقول فقط " حسبي الله ونعم الوكيل " بس الحق مش عليكم فالحق على الجهات الرقابية.
اتقوا الله ولا تستغلوا المواطنين لانهم من الصعب عليهم تغيير مدرسة ابنائهم كل 3 سنوات.
للمهندس مدير المدرسة نقول ( لماذا بعض الناس يحصل على خصم 75% وبعضهم 50% وبعضهم يدرس مجاناً)؟؟؟؟؟
هل هي لواسطته ام لخدمة قدمها للمدرسة يوما ما؟؟؟؟؟
ويا مديرية التعليم الخاص :إشتغلوا ولفوا على المدارس!!!!!وانصفوا الطلاب واهاليهم
اوافق
04-03-2011 | 09:23 PM
يجب رفع الضرائب على المدرسة وتكثيف الرقابه عليها
ابو نهال
04-03-2011 | 09:29 PM
المهندس الصمادي مبين عليه شبعان كثير كل مدارس غرب عمان تمارس البلطجه في فرض الاقساط المدرسيه وتقطر على موظفيها . هل لك يا صمادي ان تخبرني من اين سكن اصحاب هذه المدارس القصورالفخمه الجواب من دمي ودمك مش من حمل الباطون ولا حراثة الارض . لماذا هذا الرفع الجواب لاننا ممسوكين من الايد اللي بتوجعنا اي ابنائنا ولو وجدت هذه المدارس من لايخضع لابتزازها لما اشتطت برسومها وقد قال امير الشعراء: ما كانت الحسناء ترفع سترها\\\\ لو انه كان في تلك الجموع رجال وبنستاهل اكثر من هيك.
ولي امر
04-03-2011 | 09:46 PM
السادة عمون المحترمين
يرجا الملاحظة بان السيد المحترم الذي قام بالرد نيابة عن اوليا الامور زوجتة تعمل مدرسة في المدرسة ولة خصم ولا يحق لة التحدث نيابة عن أوليا الامور
يوجا النشر
مع الشكر
عماد الداوود
04-03-2011 | 11:10 PM
الاخوة الاعزاء
ان الاخ المهندس الصمادي المحترم شهاتده مجروحة بحق المدرسة لان ما يدفعة هو نصف الاقساط فقط و هو يعلم ذلك حيث اذا كان احدى الوالدين يعمل في المدرسة تخفض قيمة الاقساط للنصف
اسف يا صديقي انت لا تمثل ايا من اولياء الامور اذا كان هذا صحيح اريد عريضة موقعة و باسماء من تمثلهم
و شكرا
ولي امر
04-03-2011 | 11:13 PM
ياااا ريت اللي بحب يضيف تعليق يحكي باسمه والاخ الفاضل اللي تحدث باسمائنا كأولياء امور من عطاك الحق تتحدث باسمنا وتوافق الزيادة
والمعلمة الفاضله رقم 12 مهو الادارة حملتنا جميله رافعين اسعار عشان رواتبكم يعني حبيبتي لو طلعنا اولادنا راتبك ما راح يزيد وال 400 بتصرف ع عيله شهر الله يديم العز عليكي تقولي بتحكي ب 4 دنانير
ولي امر
04-03-2011 | 11:13 PM
ياااا ريت اللي بحب يضيف تعليق يحكي باسمه والاخ الفاضل اللي تحدث باسمائنا كأولياء امور من عطاك الحق تتحدث باسمنا وتوافق الزيادة
والمعلمة الفاضله رقم 12 مهو الادارة حملتنا جميله رافعين اسعار عشان رواتبكم يعني حبيبتي لو طلعنا اولادنا راتبك ما راح يزيد وال 400 بتصرف ع عيله شهر الله يديم العز عليكي تقولي بتحكي ب 4 دنانير
لي طفلين بالمدرسة
04-03-2011 | 11:18 PM
انا بحب المدرسة كثير وعمان الوطنية مدرسة محترمة والمعلمات محترمات كثير وشاطرات كثير انا ابني كان عندو مشكلة ولولا معلمات المدرسة وشطارتهم ما وصل ابني لون هلا بشكر مدرسة عمان الوطنية لانها من المدارس الرائعة بس بالنسبة لزيادة الاقساط واللة حرام يعني اذا المعلمات بطالبوا بزيادة على راسنا بس وين المشكلة لو كانت الزيادة 5% اعتقد انو ما في مشكلة او تأجلة للسنة الجاي وبرضو تكون الزيادة مناسبة لانو الاوضاع الاقتصادية سيئة وانا من الامهات الي حضرت الاجتماع وكانت مديرة المدرسة حاطة الرفعة ومخلصة بس اجتماع هيك على الفاضي عملتو رجاء الى مديرة المدرسة ووزارة التربية والتعليم ارحموناااااااااااااااااااااااااا يرحمكم اللة
الى ابو سند
04-03-2011 | 11:20 PM
ارجو عندما تزيد مدرسة ابنكم الاقساط (والذي من المؤكد ان يحدث للعام القادم) الكتابة عن هذا الموضوع في الموقع ونحن اولياء الامور كلنا ندعمه
ولي امر طالبين بالمدرسة
04-03-2011 | 11:25 PM
انا ام لطفل كان عندو مشكلة ولولا المعلمات الرائعات ما وصل ابني لون هلا كان الهم دور كبير بحل مشكلة ابني وانا بشكر ربي انو اولادي بهيك مدرسة رائعة لكن بالنسبة للاقساط واللة حرام يعني لما عملت المديرة الاجتماع كان بأمكانها انها توخذ وتعطي معنا ونوصل لحل يرضي الطرفين بس للاسف كانت غير عادلة وانا مع الاعتصام لاني انا ما بحب اطلع ولادي من هالمدرسة الرائعة
خريج الوطنيه
04-03-2011 | 11:35 PM
اللي بده يتفخفخ لازم يدفع.
والمسكين اللي عنده 4 اولاد بالمدرسه بدفع عليهم 10 ولا 15 الف دينار بتطلب الرحمه مش مستحي على حالك.
انشالله يرفعو الرسوم 500%
عماد الداوود
04-03-2011 | 11:37 PM
الاخوة الاعزاء
ان الاخ المهندس الصمادي المحترم شهاتده مجروحة بحق المدرسة لان ما يدفعة هو نصف الاقساط فقط و هو يعلم ذلك حيث اذا كان احدى الوالدين يعمل في المدرسة تخفض قيمة الاقساط للنصف
اسف يا صديقي انت لا تمثل ايا من اولياء الامور اذا كان هذا صحيح اريد عريضة موقعة و باسماء من تمثلهم
و شكرا
ام لطفلين
04-03-2011 | 11:58 PM
ما في حل الا الاعتصام
غضب 2
05-03-2011 | 12:43 AM
الي المهندس زوج المعلمه الفاضله
احمد ربك انك متزوج معلمه في مدرسة عمان الوطنيه لما كنت تدرس كنت مناضل ولو ما عندك خصم 50% كان هلا انت معتصم بالشارع كونك مناضل لحقوق الناس سابقا ارجو مراجعة نفسك شوي حتي ما تموت المبادى المحترمه الى كنت تحملها يا م.فراس
,والدة طلاب في المدرسة
05-03-2011 | 01:07 AM
لقد أصبحت الأقساط في مدرسة عمان الوطنية شيئ فوق الإحتمال ، ونحن مجموعة من الأهالي سنقوم خلال الأسبوع القادم بزيارة عدد من المدارس ذات الأقساط المعتدلة لنقل أولادنا ، صحيح أننا نريد أن نعلم أولادنا ولكن وبنفس الوقت نريد أن نأكل ونشرب اليس كذلك يا إدارة المدرسة وياوزارة التربية والتعليم
الرهيب
05-03-2011 | 01:13 AM
عئولت رقم 31 معك حق 100 % !! لا ملاعب ولا اشي !ّّ >>> ! حتى حاشرين اولادنا بمنطقة متر بمتر اثناء الفرص و هاي المنطقة كانت " مصف للسيارات سابقا " والله حرام كل هذا
جرار
05-03-2011 | 01:14 AM
حكومة الامارات منعت رفع رسوم المدارس الخاصة لمدة سنتين
الى49من ام 3 اولاد
05-03-2011 | 01:45 AM
المشكلة انه المدرسة اكثر من رائعة.وبصراحة مافي بديل.تخيلوا عم اقنع ابني اني انقله مدرسة تانية وقلت اله انه اصحابه كمان طالعين من المدرسة كمان ...بتعرفزا شو جاوبني.قلي يطلعواانا بدي اضلني بالمدرسة.... بس بصراحةمن 5100على 3 اولاد مع الزيادة 7000والله نطة كبيرة......
ام
05-03-2011 | 01:50 AM
ارحمونا يرحمكم الله ولسا ما شافت اشي مديرة المدرسة هي لو اخذت واعطت معنا بالاجتماع ما وصلنا لهون وانا مع الاعتصام امام المدرسة
ولية امر
05-03-2011 | 01:54 AM
الى 50 يا خسارة المدرسة بواحد متلك بدك اتدمر المدرسة.بعدين المدرسة ما فيها اي نوع من الفخفخة.وهذا اجمل شي فيها.ولازم اعتصام
الى 9
05-03-2011 | 01:57 AM
اكيد هذا التعليق من المدرسة خصوصا الادارة.التعليم بدهم يعملوا طبقي.نحن نناثد التعليم الخاص و وزارة التربية الى التدخل السريع والمفيد
الاعتصام هو الحل
05-03-2011 | 02:02 AM
يالله نعتصم نحن جاهزين....لو وسعت صدرها الادارة ما كنا وصلنا هون......يتحملوا مسؤولية قرارهم....الاعتصام هو الحل
ولا تعليق الي ليش
05-03-2011 | 02:05 AM
يا جماعة شو في ليش ما في تعليق مني لا عم اسب ولا اشي خلي الواحد يفش قلبه
اصلاح جميع المدارس الخاصه
05-03-2011 | 02:09 AM
انا لو من جميع الاهالي بنطلع ولادنا من كل المدارس الخاصه بكل انحاء المملكه و شو فو ساعتها الدلال اطلب و اتمنى و الله ليصيرو يدللو على حالهم زي الفجل يا اما مديريه التعليم الخاص بتشمر عن ايديها و بتصوب اوضاع المدارس الخاصه اللي حالها تردى للحضيض و شايفين حالهم علينا بالشقلوب و همه ما فيهم اي اشي زياده عن مدارس الحكومه و كل مدرسه بتاخد اجره المواصلات شكل على كيفهم و ما بتعرف ليش انا ما بحكي عن مدرسة عمان انا بحكي عن مدارس اربد يعني مدرسه بتدفع للباص 240 دينار و ازا عندك ولدين 480 مع انهم رح يوصلهم لنفس المكان بينما مدرسه تانيه بتدفع للباص 140 يعني تقريبا النص و باصهم اجدد و لا رقابه و لا حسيب بالعكس ماخدين راحتهم بيضربو الطلاب و لا همه سائلين باي قانون اقل شي بيقولك المدير مش عاجبك شيل ابنك من عندي يعني محملك جميله و الله ليحكموني في هالمدارس لما اخلي فيها معلم و لا معلمه لانهم غير مؤهلين انهم يتعاملو مع اطفال و الدنيا بتطور و همه بيتاخرو و لا في نشاطات لامنهجيه حتى حصص الرياضه و الفن بياكلوها عليهم عن جد وين وزير التربيه و التعليم هاي من اهم الاصلاحات في البلدانو قانون بالدنيا بيقول انه الطفل بسن الروضه بينضرب و يعنف ؟؟؟؟ما بيعرفو يتعاملو مع الاطفال ابدا و الامتحانات تتم على خاطرهم كل مدرسه شكل و لما تسالهم عن النظام العجيب الغريب للامتحانات بيتحججو انه من التربيه مع انه مدارس الحكومه ما بتتبع نفس النظام و صاحب المدرسه شايف حاله عليك و منن عليك انه ضابب ابنك عنده وين الرقابه و لا لناس و ناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محتارة
05-03-2011 | 02:24 AM
يا جماعة قاعة للرياضة يمكن السنة الجاي تخلص.ما في مسبح ...ما في انتظار للاولاد بالمدرسة.الروضة بتخلص الساعة 12.30 لازم تيجي تاخد ولادك بعدين على الساهعة 2 بخلصوا الابتدائي يا بدك تيجي تاخديهم او تحطيهم بالباص.بس معلمات المدرسة الروضة بتسقبلهم لساعة 3 ما بكفي خصم 50%كمان في انتظار الهم.ما في انصاف نحن مندفع ضعف المعلمات وكل اشي مسموح للمعلمات واولامدهم.حتى باصات المدرسة ممنوع الغيرمسجلين بالباص يطلعوا فيه بس معلمات المدرسة مسموح.انصفونا بحياة الله
صدقوني..والله
05-03-2011 | 03:04 AM
بتصدقوا انا حطيت ابني 2007في المدرسة كان القسط kg1والله 1250 دينار السنة بدي احط اخوه تخيلوا 1990 دينار والله وبدون باص 550.يعني لو عندي ولد ثالث اكيد بكون صار القسط 4000والله حرام.كلمة للخريجين بكرة بتتجوزوا وبتخلفواو بتحسوا شعورنا
05-03-2011 | 03:22 AM
يجب الاعتصام حتى تتراجع المدرسه عن قرارها كما حدث
مدارس اخرى وسيحدث في عديد من المدارس
عمون والله زودتوها
05-03-2011 | 03:26 AM
انا دائما بس افتح النت حاطة عمون يعني كل يوم لازم اشوفكم.بس من اليوم غيرت راي فيكم.ما عندكم حرية راي ولا اشي.عيب يالي عم يصير اذا مش قد المسؤلية ما تحطوا حالكم بهيك مواقف .ما بسير هيك عم حط تليقات كتيرة ضد المدرسة بدون تجريح واقع وما عم تحطوهم,فكرتكم احسن من هيك.عادي الواحد بتعلم.على كل شكرا
اعتصموووووا
05-03-2011 | 03:37 AM
اعتصمواااااااااااااااااااا
الى المعلقين مجهولي الهويه
05-03-2011 | 05:39 AM
لا نعلم سر اخفاء الاسماء لمن يدعي انه ولي امر او ام تهدد وتعربد لادارة المدرسه لمن لديه كل هذه القدرة والجرأه على خوض معارك دونكشوتيه على الاقل ان يعلن اسمه اذا كان واثق من رايه على صحيح. وملاحظ ايضا ان البعض من المجهولين يعتقدون نفسهم انهم في معركه وبدهم يكسروا راس المدرسه با اخوان بكل بساطه اذا كانت امكانياتكم لا تسمح لا احد يمكنه ان يساعدكم مجانا عليكم ان تعيدوا تأهيل اموركم والعيش حسب امكاناتكم وقدرتكم لا ان تهاجموا مدرسه واولياء امور بهذه الطريقه التي لايقال عنها باقل تقدير بانها غير محترمه ودون المواصفات والمقاييس الدنيا للحوار والاختلاف هذه مدرسه خاصه عليها التزامات ومدرسه مستواها محترم وراقي وخرجت الالاف من ابنائنا ياريت لو كل المدارس مثلها...فلذلك اذا ظروفكم الماديه لاتسمح لكم لا يمكنكم فرض رايكم على الغير لانها ببساطه هذه ملكيه خاصه ومع كل ذلك تقدم رساله حضاريه متقدمه على الاقل احترموا الناس بتعاملكم وتعليقكم والله بصراحه اذا كان هيك مستوى تعليقكم نعتقد ان المدرسه حقا غير مناسبه لكم...
الى المعلقين مجهولي الهويه
05-03-2011 | 05:39 AM
لا نعلم سر اخفاء الاسماء لمن يدعي انه ولي امر او ام تهدد وتعربد لادارة المدرسه لمن لديه كل هذه القدرة والجرأه على خوض معارك دونكشوتيه على الاقل ان يعلن اسمه اذا كان واثق من رايه على صحيح. وملاحظ ايضا ان البعض من المجهولين يعتقدون نفسهم انهم في معركه وبدهم يكسروا راس المدرسه با اخوان بكل بساطه اذا كانت امكانياتكم لا تسمح لا احد يمكنه ان يساعدكم مجانا عليكم ان تعيدوا تأهيل اموركم والعيش حسب امكاناتكم وقدرتكم لا ان تهاجموا مدرسه واولياء امور بهذه الطريقه التي لايقال عنها باقل تقدير بانها غير محترمه ودون المواصفات والمقاييس الدنيا للحوار والاختلاف هذه مدرسه خاصه عليها التزامات ومدرسه مستواها محترم وراقي وخرجت الالاف من ابنائنا ياريت لو كل المدارس مثلها...فلذلك اذا ظروفكم الماديه لاتسمح لكم لا يمكنكم فرض رايكم على الغير لانها ببساطه هذه ملكيه خاصه ومع كل ذلك تقدم رساله حضاريه متقدمه على الاقل احترموا الناس بتعاملكم وتعليقكم والله بصراحه اذا كان هيك مستوى تعليقكم نعتقد ان المدرسه حقا غير مناسبه لكم...
الى رقم 51
05-03-2011 | 05:57 AM
انت وين مفكره حالك بتتهاوشي مع جوزكي بدك تورجي مين يابه ما انت قد المدارس المحترمه دور على مدارس تانيه وحلي عنا ايش هالسلبطه ايش لسه ماشافت اشي اما مهزله صحيح بدها شوية حياء وخجل
الى الارقام 45 46
05-03-2011 | 06:07 AM
غريب عجيب بتطالبوا الناس تكتب اسمائها وانتم مابتكتبوا ليه بتخافوا وبعدين احنا اولياء امور زيكم مين قال الكم الحق تهاجموا المدرسه وتيسئوا الها باسمنا وكمان بكدم تعتصموا معقول مطالبكم هذه هو انتم موظفين ولا عمال وانطرتم من الوظيفه بشكل مخالف للقانون حتى تعتصموا ايش هذا التخبيص..احنا جميعا نؤيد الرد عليكم لانكم تصرفتم بطريقه غير حضاريه.
يا عمون
05-03-2011 | 10:50 AM
يا حيف على الاعلام والله الفساد كبير شكله ببلش من الصحافة
ولي امر
05-03-2011 | 11:51 AM
اود ان اذكر بان طلبة االصف الخامس في عمان الوطنية لم ينتهوا بعد (اليوم الخامس من اذار ) من منهاج الفصل الاول اضافة لان طلبة الصف الخامس لم يكملوا خلال الفصل الاول من مناهج مادتي التربية الاسلامية والاجتماعيات الا ان المدرسات أخبرتهم بأنة ليس من الضروري إكمال المنهاج لهاتين المادتين
أزيد ان اسأل سؤالين
الاول :هل هناك وزارة تربية حقيقية في الأردن لمتابعة هدة الامور
الثاني: هل تستحق هذه المدرسة اي زيادة في الرسوم
اعتقد ان الموضوع عبارة عن مجرد استغلال تجار
ولي أمر
05-03-2011 | 12:43 PM
على فكرة ولي الأمر إلي كتب رد على المقال ماو افق الزيادة هو رفض الإسلوب الغير حضاري في تحميل الأمور ما لا تحتمل
ولي أمر
05-03-2011 | 12:46 PM
على فكرة ولي الأمر إلي كتب رد على المقال ماو افق الزيادة هو رفض الإسلوب الغير حضاري في تحميل الأمور ما لا تحتمل
ولي أمر
05-03-2011 | 12:48 PM
إلى 46
وهل كان هناك حق لمن كتب مقدمة الخبر المروعة؟
اولياء امور
05-03-2011 | 01:04 PM
في تعليقات لم تنشر ياعمون حد ادنى من احترام الناس وقرائكم هو نشر التعليقات وخصوصا ان فيها رد على بعض المعلقين محدودي الافق والاولياء الي مفكرين حالهم بطوشه
wasan
05-03-2011 | 01:36 PM
اني اقترح عليكم انو تتفقوا وتهددوا باخراج اولادكم من المدرسة,عندها ستحرجون ادارة المدرسة وتضطر لاعادة النظر بالموضوع والا ....فانهم سيرفوعون كل سنة مادامكم ساكتين وانتم احرار ..المدارس الجيدة كثيرة في البلد..لكن للاسف هناك ناس تحب الفشخرة ...حتى تظل تتباهى باقساط المدرسة....وللاسف المدرسة فاهمين هذا الشيء؟؟؟؟؟؟؟؟
طالب حكومي - مدرسة ....
05-03-2011 | 03:47 PM
اذا انتو بتشكو شو نقول احنا الي ما كلفنا أهلنا من الروضة حتى التوجيهي 300 دينار الي بدو يحب حلوة يتحمل مهرها يا شباب .
مفلسف
05-03-2011 | 04:01 PM
ياأهالي الطلبة ما تعطوا ولادكم تلفونات بلاك بيري، لشو الفزلكة؟
ولي أمر
05-03-2011 | 05:09 PM
ياحبذا تكون هذه الزياده لرفع رواتب المعلمبن للحصول على معلمين اكفاء خصوصا للبرنامج الدولي (IB)
ولي أمر
05-03-2011 | 05:13 PM
ياحبذا تكون هذه الزياده لرفع رواتب المعلمبن للحصول على معلمين اكفاء خصوصا للبرنامج الدولي (IB)
,ولي امر
05-03-2011 | 07:00 PM
لرقم 46 وانت مين سمح لك تحكي باسم اولياء الأمور واللي كتب عن المدرسة بداية ما كان عنده الجراة يكتب اسمه ووقع باسم مزور.
موظفة في المدرسة
05-03-2011 | 09:31 PM
انا بشتغل في هذه المدرسة من 12 سنة وبقدر احكي انها اعظم واقدر مدرسة بعمان. بتهتم بكل طالب مين ما كان يكون. ومديرتها وادارتها ناس افاضل ومحترمين وكل شخص عم بحكي عن المديرة او المدرسة بقلة ادب هو شخص لا يستحق الاحترام وكتير عيب اللي عم بصير.مديرتنا انسانةبكل معنى الكلمة.في اهالي حكوا معها في الاجتماع بطريقة غير اخلاقية ولم ترد.والله شي بفقع.اي هو في مدرسة بعمان بتعمل اجتماع مع الاهالي لتوضيح زيادات وغيرها.
رقم 7 معاشاتنا يناخدها زي العقد اللي بنوقعه واللي بحكي غير هيك هو انسان غير صادق. حرام عليكم تفتروا على هالمدرسة القديرة. مش عم بقدر اصدق كيف عم بتحكوا عالمدرسة هدا الحكي. خاف ربكم.
05-03-2011 | 09:55 PM
انا بشتغل في المدرسة من 12 سنة وبقدر احكي انها احسن مدرسة بعمان وبتهتم بكل طالب مين ما كان يكون. المديرة والادارة ناس محترمين واخر اشي بفكروا فيه المادة وعشان هيك مدرسة زي عمان الوطنية سمعتها كبيرة لازم يكون قسطها اعلى بكتير وتكون زي باقي المدارس بس الادارة مش هيك. وبالاجتماع اكتر من شخص حكا بطريقة غير اخلاقية مع الام والانسانة والمديرةالفاضلة وبقيت ساكتة.والله عيب عليكم. اي هو في مدارس اصلا بتعمل اجتماع لمناقشة زيادات وغيرها!!!
وبالنسبة لرقم 57 ما بعرف من وين قصة انه المعاش شكل واللي بنقبضه شكل. يا سيدي او يا ستي ارتاحوااللي بنوقع عليه بالعقد هو نفسه اللي بناخدو بأخر الشهر.
بالنهاية انامو مصدقة انه هيك حكي عم بنحكى عن المدرسة والادارة واكيد كل شخص عم بحكي بقلة احترام(الله رح يحاسبه)وعيب عليكم والله عيب عليكم. بكفي تشويه لمدرسة اهم اشي فبها الطالب ثم الطالب ثم الطالب.
بس خافو ربكم يا محترمين.
لميس
05-03-2011 | 10:18 PM
عفواً من الكل بس يللي بده يحط أولاده بمدارس خاصة ليس له الحق بالاحتجاج. إذا مضايقين من الوضع بإمكانكم نقلهم لمدارس الحكومة ليش مالها والله أحسن من هيك ما في تسهيل التعليم مجاني للمراحل الأساسية ومعلمين بلا مبالغة معظمهم ممتاز. بصيرو بعدين يترجوكو ترجعو أولادكم بس خليكم قد حالكم.
غضب 3
05-03-2011 | 10:26 PM
غير مسموح انك تحكى باسم اوليا الامور ارجو ان تلتزم الصمت انت غير موهل للتمثيل احكي باسمك واسم زوجتك المعلم وانبسط على 50% خصم انت ممنوع من التعليق لانك مستفيدمباشر لو محلك بلبد ولا كلمه مفهوم والله حرام لقب مهندس فيك
والد يريد مصلحة اولادة
05-03-2011 | 11:31 PM
يا إخوان اعطونا اسماء مدارس ثانية رجاء .........
بدنا ننقل الاولاد..........
ولي أمر
05-03-2011 | 11:33 PM
على فكرة إلي عم بصير كشف عن وعي وثقافة مجموعة ممن يدعون الثقافة يا ريت تحولوا الحكي عن الإساءة لبعض وتفكروا بحل .
..
05-03-2011 | 11:34 PM
تركوا المهم ودقوا ببعض
والد يريد مصلحة اولادة
05-03-2011 | 11:34 PM
يا إخوان اعطونا اسماء مدارس ثانية رجاء .........
بدنا ننقل الاولاد..........
05-03-2011 | 11:39 PM
الغريب إن الناس لا تقرأ ما بين السطور
معلمة
05-03-2011 | 11:43 PM
أشعر باستغراب كبير وكأن هؤلاء الذين يكتبون ليسوا من أولياء أمور الطلاب فإذا كانت كل هذه الانتقادات للمدرسة وللمعلمات والمباني فلماذا قبلتم على انفسكم أن تبقوا أولادكم وتدفعوا عليهم مصاري تناقض كبييييييييير والله حرام
معلمة
05-03-2011 | 11:46 PM
أشعر باستغراب كبير وكأن هؤلاء الذين يكتبون ليسوا من أولياء أمور الطلاب فإذا كانت كل هذه الانتقادات للمدرسة وللمعلمات والمباني فلماذا قبلتم على انفسكم أن تبقوا أولادكم وتدفعوا عليهم مصاري تناقض كبييييييييير والله حرام
خريجة قديمة كتير
05-03-2011 | 11:51 PM
أنا معكم ياأولياء الأمور والزيادة حرام بس التجريح في بعض والإساءة حرام أكتر
ولي أمر في مدرسة خاصة
06-03-2011 | 12:01 AM
عمان الوطنية ربما عليك إعادة النظر في نوعية الأهل يعني فضحوكم .... في مدارس زادت الأقساط أكثر من هيك بس الأهل عبروا عن رأيهم واعترضوا وفي ناس طلعوا أولادهم احتجاجا على إلى صار بس ما أساآوا لمدرسة أولادهم بهالشكل....
أم
06-03-2011 | 12:04 AM
شو رأيكم يأهل يا محترمين وأولادكم بيقرأوا تعليقاتكم؟ وبعدين بتئوللههم احترموا بعض .إشي بحزن
والدة طالب
06-03-2011 | 01:03 AM
لقد جربت مدرستين قبل ان انقل ابني الى مدرسة عمان الوطنية وكانت اقساطهم تتجاوز الضعف ولكن وبكل امانة لم اجد فيها نفس مستوى التعليم الممتاز والرعاية الفائقة التي وجدتها في عمان الوطنية.التربية والتعليم الجيد ..... ومن يريد ذلك فلينقل ابناءه وما في حد بجبر حد!
مواطنة
06-03-2011 | 01:07 AM
أستغرب من كل هذا التجني على المدرسة ومش فاهمة اذا المدرسة مش عاجبتكم ليش عاملين كل هالدوشة وبدكم ما يرفعوا الأقساط عشان تخلوا أولادكم!ما تنقلوهم وتخلصونا.
السلطي
06-03-2011 | 01:40 AM
كل الحق على وزارة التربية والتعليم لانها سمحت لاصحاب هذه المدارس بالتغول على الناس والله مافي رحمة بالبلد الناس ماكلة بعضهاالشغلة بدها مخافةالله
الى المدعو غضب
06-03-2011 | 01:51 AM
ياريت قليل من الغضب من طرفك توجهه دفاعا عن الوطن مارايك كي يرتفع عندك الغضب بعض الشئ ان تقرا الرد 10 مرات بلكي قدرت تفهم شي.
والله هالحكي ما بصير
06-03-2011 | 02:54 AM
خلص بكفي يا اولياء الامور والله ما بصيرهالحكي.لو بتلفوا الاردن كلها ما رح تلاقوا مثل عمان الوطنية .بصراحة انا من الناس الي ساعدت بتوقيع العريضة بس ابدا ابدا ما كنت افكر انه الامور توصل لهون.ما بصير عنجد .كنا بموضوع زيادة الرسوم.صاروا الاهل يحكوا شرقي غربي والله ما بسير هيك .لو كل واحد حكى عن مدرسة اولاده رح يكون سيء بكل الاحوال لانه ارضاء الناس غاية لا تدرك سامحونا والله محبتناالكم كبيرة.والناس اجناس .
الى عمون
06-03-2011 | 02:58 AM
شكرا
أردنية وافتخر
06-03-2011 | 03:19 AM
لازم نتم نعيد ونزيد ... إذا مش عاجبتكو المدرسة .. ليش بطالبو بتخفيض الأقساط!!....
ارجوكم اسمعوني
06-03-2011 | 04:22 AM
ارجو من كل اب و ام مفكر او بدو يخلي اولاده بالمدرسة ينصف المدرسة.ما نخلي حدا يأثر فينا,كلنا وانا متاكدة الكل يجمع على انه المدرسة رائعة لا شك...جهود المعلمين مضاعفة بالمدرسة.اكيد في استثناء لا يتعدى نسبة ضئيلة جدا.اولادنا بحبوا المدرسة كتير.لو مش حاسين انه بيتهم الثاني وانهم مرتاحين كان ماخليناهم بالمدرسة اصلا.فارجو انه كل واحد يراجع نفسه .بكرة الله عز وجل بده يحاسب كل واحد بالغ.انا بصراحة شايفة كل خير من المدرسة وسمعتها زي الفل.اذا حدا شايف غير هيك.فاكيد مش هاي المدرسة المناسبة لاولاده.الفكرة انه الواحد يقتنع بالمدرسة يالي بينتمي الها.انسوا الاسعار و الزيادة مدرستنا القديرة العزيزة ما بتستحق الا كلمة شكر.مش بس مدرستنا عيلتنا وبيتنا.وانا فخورة بهذه المدرسة الى ابعد الحدود.ومتاكدة انه كتير كتير متلي بيعرفوا هدا الحكي.ارجوكم بكفي.ام لثلاثة اولاد مرتاحين جدا بالمدرسة
والدة طالب في عمان الوطنية
06-03-2011 | 11:21 AM
مدرسة عمان الوطنية من أحسن مدارس المملكة الخاصة ومن أقواها وأنا لما بقول انه ابني في عمان الوطنية بكون فخورة جدا مثل بقية الأهالي، وعندما سمعنا عن زيادة الأسعار ومن المدرسة 30% كتب الأهالي عريضة وقدمت للمدرسة وعلى أساسها دعت المديرة الى اجتماع مع الأهالي وأعلنت أنه هذه الزيادة اشاعة وبعد يومين يومين أعلنت الزيادة وكانت أقل من 20% وأنا بعترف أنه هذه المدرسة من المدارس الممتازة وأقساطها مناسبة للأهالي على المستوى اللي بتقدموا، شكرا لمدرسة عمان الوطنية.
أردني وافتخر
06-03-2011 | 04:03 PM
رد السيد الصمادي مثل ذر الرماد في العيون ما علاقة المفسدون والسفر برفع الاقساط المدرسيه بنسبة قاربت ال 45 % اذا جمعنا مع الاقساط واثمان الكتب واجور النقل.
الى متى عدم الموضوعية ارى ان يتم الاعتصام وان يتم تعيين لجنة من موظفين اكفاء من مديرية التعليم الخاص للتدقيق على ميزانيات هذه المدارس وتحديد سقف اعلى للارباح
06-03-2011 | 08:46 PM
الى تعليق 159
......انا ما ذميت بالمدرسة انا حكيت لسا ما شافت اشي لانو لسا رح نعمل اعتصام ورح نعمل كا اشي حتى نحاول انو نخفف من نسبة الرفع يا محترم
جعفر طوقان
06-03-2011 | 11:10 PM
عمان الوطنية مدرسة الاخلاق و العلم .... و من هذا الموقع أناشد كل المسؤولين في وزارة الاعلام اسكات الافواه الكاذبة , التي تكتب ما هو مبالغ به في الصفحات الصفراء , ان عمان الوطنية مدرسة لا مثيل لها , فهي مدرستي منذ الصغر و لا أبدلها بمدارس الاردن كلها . يكفي أنني أدخل كل يوم الى المدرسة أرى مجتمع متكامل , لا يوجد فيه التفرقة ملئ بالحب .... يكفي أنني أتعلم تحت جناح عائلة لها رسالة سامية في انشاء جيل شبابي واعي له هدف يحققه في الحياة .
الى عماد داوود
06-03-2011 | 11:52 PM
لا داعي للرد عليك فواضح من ردود اولياء الامور الذين يقدرون مدرسة ابنائهم بانهم ردوا عليك وزياده لكن فقط للنصيحه ولمزيد من الاطلاع يرجى قراءة الرد اعلاه عدة مرات 10 20 30 مرة لعل وعسى...
تعليق رقم 159
07-03-2011 | 01:07 AM
شو دخل جوزها بالموضوع .. انا ما شوفت شي غلط .. اصلا" المدرسة من يوم ماعرفتها و هي بنفس المستوى .. لا زيادة ولا نقصان .. كمان انت اللي ما الك دخل بالموضوع......ز
الى 197
07-03-2011 | 01:13 AM
انت عمي شو قصتكي ايش رايك تعمليلكي اعتصام على جوزكي مايطلعلكطي تعتصمي عجبكي اقعدي ماعجبكي الباب يفوت جمل انت فكراها سايبه ايه ده التهديد حتعملي ايه يعني على اكتبي اسمك علشان حنطلب من المدرسه عدم قبول كل اي اولياء امور اللي اساؤا للمدرسه ..حفاظا على سمعتنا وسمعة عيالنا..
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة