facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشامى القوات المسلحة الاردنية الباسلة


اللواء المتقاعد محمد بني فارس
18-12-2023 10:11 PM

تحية لكم يانشامى الوطن وانتم تخوضون حربًا شرسة على الحدود الشمالية لوطننا الحبيب ضد عصابات الاشرار التي أرادات إغراقه بالمخدرات والعبث بأمننا الداخلي .

تحيه لكم وانتم تضطلعون بواجبكم المقدس في حراسة حدود الوطن الغالي في هذا البرد القارس بعيدا عن عوائلكم واحبتكم.

يا أبطال معارك باب الواد والكرامة واللطرون، خاب وخسر من يريد اختبار صبركم وولاءكم لقائد الوطن وحبكم لتراب اردنكم الحبيب وتضحياتكم في سبيل أمنه بالغالي والنفيس.

الخزي والعار للمليشيات المسلحة المدعومة من ايران الحاقدة والتي باتت تسرح وتمرح في ارض سوريا الشقيقة التي اصبح نظامها لا حول له ولا قوة إلا تنفيذ أوامر الفرس الاشرار الذين لا يريدون لبلدنا الخير، واصبح هذا النظام لا يفي بمسؤولياته بمراعاة حق الجوار لبلد شقيق رغم تعهداته بمؤتمر القمة العربية الذي اعاد سوريا لحاضنة الجامعة العربية.

هو قدرنا يارفاق السلاح وانتم لها وما عهد شعب الأردن العظيم بكم إلا الشجاعة والاحترافية في اداء الواجب والولاء للقيادة الهاشمية والتضحية والفداء للوطن.

نشد على اياديكم، حفظ الله الوطن وقائد الوطن وشعب الأردن الحبيب وقواتنا المسلحة الباسلة والاجهزة الامنية.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :