facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين يدعو الحكومة والنواب لتجنب التجاذبات


30-01-2024 08:45 PM

عمون - دعا المحامي اكثم خلف الحدادين نائب رئيس بلدية مأدبا الكبرى السابق الحكومة ومجلس النواب الى وقف التجاذبات والمواجهات الحادة بينهما والعمل على التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في هذا الوقت بالذات حتى تتجاوز البلاد الازمات الإقليمية الدقيقة الغير مسبوقة بأمان وسلام وذلك من خلال البحث عن حلول للمشاكل والقضايا وتجنب تحويلها الى تصفية حسابات شخصية .

وتابع ان ما حدث هذا اليوم تحت قبة البرلمان خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة من تجاذبات ومغالطات وادعاءات لا تخدم الوطن وخاصة في ظل الظروف والأزمات الإقليمية الملتهبة.

وختم: على الجميع في هذا الوطن العزيز ان يلتفوا حول وطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى وولي عهده المحبوب الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني وان يكونوا على قدر المسؤولية الملقاه على عاتقهم وان لا يضيقوا ذرعا بأي نقد بناء او نصيحة مخلصة أو مشورة سديدة وأن لا يزايد أحد على هذا الوطن سواء بتوجيه التهم دون وجه حق .

وتاليًا ما نشره الحدادين:

ادعو الحكومة ومجلس النواب الى وقف التجاذبات والمواجهات الحادة بينهما والعمل على التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في هذا الوقت بالذات حتى تتجاوز البلاد الازمات الاقليمية الدقيقة الغير مسبوقة بأمان وسلام وذلك من خلال البحث عن حلول للمشاكل والقضاياوتجنب تحويلها الى تصفية حسابات شخصية .
و ان ما حدث هذا اليوم تحت قبة البرلمان خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة من تجاذبات ومغالطات وادعاءات لا تخدم الوطن وخاصة في ظل الظروف والازمات الاقليمية الملتهبة .
لذلك على الجميع في هذا الوطن العزيز ان يلتفوا حول وطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى وولي عهده المحبوب الامير الحسين ابن عبدالله الثاني وان يكونوا على قدر المسؤولية الملقاه على عاتقهم وان لا يضيقوا ذرعا بأي نقد بناء او نصيحة مخلصة أو مشورة سديدة وأن لا يزايد أحد على هذا الوطن سواء بتوجيه التهم دون وجه حق .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :