facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحاسنة يهنئ بعيد ميلاد الملك الـ62


31-01-2024 11:02 AM

عمون - يتقدم د. جاسر المحاسنة باسمه وباسم جميع أبناء عشيرة المحاسنة، بأحر التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله و رعاه، بمناسبة عيد ميلاده ال62. نسأل الله تعالى أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يطول بعمره وأن يديم عليه نعمة الأمن والسلام. نفخر بأن نكون خادمين للوطن و للعرش الهاشمي الشريف، و نعاهد جلالته بالوفاء والولاء والانتماء. وكل عام وأنت بخير يا أبا حسين، وكل عام والأردن بألف خير.

نشهد لجلالتك بالحكمة والرؤية والشجاعة في قيادة الأردن في ظل التحديات والمخاطر التي تواجه المنطقة والعالم. نثمن جهودكم الكبيرة في تعزيز الديمقراطية والتنمية والإصلاح والعدالة الاجتماعية في بلدنا العزيز. نقدر دوركم في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية و في نشر رسالة السلام و التسامح و الحوار بين الشعوب و الثقافات. ندعو الله أن يحفظكم ذخرا للأردن وللأمة، وأن ينصركم على كل من تآمر على أمننا واستقرارنا. نحن معكم في كل خطوة تخطوها نحو الرقي والازدهار والمجد لبلدنا الغالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :