facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موضة أحمر الشفاه الأسود لإطلالة مبهرة تتسم بالجرأة


05-02-2024 11:57 AM

عمون- يعد أحمر الشفاه الأسود أحد أكثر ألوان أحمر الشفاه جرأة التي يمكنك من خلالها إبهار الجميع بإطلالاتك، إذ إنه أحد مظاهر المكياج التي لا يمكن تجاهلها، والتي تلفت الأنظار من الوهلة الأولى.

وخلال الأشهر الأخيرة، يلاقي أحمر الشفاه الأسود شعبية سواء على مواقع الموضة والجمال أو على مدرجات عروض الأزياء، وإن اخترته بتركيبة مناسبة، غنية وكثيفة وتدوم طويلاً، فلا بد أن يضمن لشفتيك تغطية رائعة. وفي ما يلي، نرصد لك أفضل أنواع من أحمر الشفاه الأسود.

نصائح عند اعتماد أحمر الشفاه الأسود

إذا كانت شفتاك مكتنزتين وترغبين في اعتماد أحمر الشفاه الأسود مع ضمان الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة، احرصي على اعتماد مكياج عيون ناعم، مثل المكياج النيود وتغطية خفيفة للبشرة باستخدام كريم أساس بلون قريب إلى لون بشرتك، مع وضع القليل من البلاش الوردي على أعلى الخدود.

أما إذا كانت شفتاك رقيقتين وصغيرتين، فإن مكياج عين القطة الكلاسيكي مع البلاش البرقوقي العميق يمكن أن يشكل خياراً رائعاً.

كذلك، بإمكانك اعتماد أحمر الشفاه الأسود مع مكياج عيون سموكي ناعم، ما يمنحك إطلالة عصرية تواكبين فيها صيحات المكياج الرائجة.

طريقة تطبيق أحمر الشفاه الأسود

يمكن أن يكمل أحمر الشفاه الأسود أي بشرة مهما كان لونها، من درجات البشرة الفاتحة إلى الغنية والداكنة، لكن مفتاح الحصول على مظهر شفاه أنيقة وجذاب، هو معرفة كيفية تطبيق أحمر الشفاه الأسود. لذلك، اتبعي الخطوات التالية التي تخولك الحصول على تغطية رائعة لشفتيك:

رطبي شفتيك: ليس هناك أسوأ من تطبيق أحمر الشفاه الأسود على شفاه جافة ومتقشرة، لذلك، فإن الشفاه الناعمة والحريرية تشكل قاعدة ممتازة لتطبيق سلس طويل الأمد. لذلك، احرصي على ترطيب شفتيك جيداً باستخدام مرطب شفاه عالي الفعالية.

استخدمي قلم تحديد الشفاه: لا يساعد قلم تحديد الشفاه على رسم شفتيك وتحديدها فقط، وإنما يعمل أيضاً على جعل أحمر الشفاه يدوم لوقت أطول. لذلك قومي، بعد ترطيب شفتيك، بتطبيق قلم تحديد الشفاه على كامل شفتيك، على أن يكون باللون الأسود أيضاً.

طبقي أحمر الشفاه الأسود على شفتيك باستخدام فرشاة أحمر الشفاه، فهي تساعدك في الحصول على تطبيق مكياج شفاه دقيق وتغطية غنية خالية من العيوب.

سيدتي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :