facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة لإزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة بالصريح


20-02-2024 08:59 PM

عمون - نفذت بلدية بني عبيد اليوم الثلاثاء، حملة مشتركة مع الجهات المختصة لإزالة البسطات غير المرخصة والاعتداءات على الطرق والأرصفة بمنطقة الصريح.

وقال رئيس بلدية بني عبيد المهندس جمال أبو عبيد لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء إن الحملة شملت أيضا مصادرة البضائع المتواجدة على الأرض في بعض الطرق والجزر الوسطية وفي محيط دوار "المبخرة"؛ لاستعادة المساحات العامة وتخفيف الازدحام، بعد تقديم العديد من الشكاوى من أصحاب المحال التجارية.

وأكد أن البلدية ستستمر في متابعة الاعتداءات التي تقع من قبل أصحاب البسطات في الطرق التابعة لحدود البلدية، سواء في الأسواق التجارية أو في داخل حرم الدوار، لافتا إلى أن البلدية لن تسمح أبدًا بانتهاك حقوق المواطنين في الاستمتاع بالمساحات العامة.

وأكد أنه بفضل هذه الحملة ستشهد الطرق والأرصفة تحسنًا ملحوظًا في السلامة والسلاسة المرورية بفضل استعادة الأماكن العامة للاستخدام الآمن والمريح للجميع، مما يعزز في تحسين جودة الحياة في جعل المنطقة أكثر جاذبية للمواطنين والزوار، وعلى حركة المرور بشكل عام، ما يقلل الازدحام ويحسن تدفق السير.

ودعا المواطنين للمشاركة الفعالة والتعاون المستمر للمحافظة على الطرق والأرصفة بشكل مستدام وتعزيز الوعي بأهمية الاحترام والحفاظ على الممتلكات العامة.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :