facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة في لواء الطيبة عن محاربة آفة المخدرات


26-02-2024 04:33 PM

عمون - نظمت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة غرب إربد، بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي، اليوم الإثنين، ندوة حول محاربة آفة المخدرات.

وبين متصرف اللواء الدكتور أيمن بني خالد، خلال رعايته فعالية الندوة، إلى أن مديرية الأمن العام وبالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية تبذل جهوداً كبيرة لمتابعة ورصد ومكافحة هذه الآفة، مؤكدا أهمية تضافر الجهود الشعبية والتوعية من آفة المخدرات.

وشملت المحاضرات محاور تهم الطلبة في مختلف المراحل مثل؛ الجرائم الإلكترونية والاستخدام الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي والقواعد المرورية الضرورية لطلبة المدارس وقضايا حماية الأسرة ومخاطر المخدرات، إضافة إلى عرض مسرحي بعنوان (سم المخدرات)، ومعرض متنقل تابع لإدارة مكافحة المخدرات، والتوقيع على وثيقة شرف لمحاربة هذه الآفة وتوزيع المنشورات التوعوية على الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :