facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبل تبدأ الإنتاج الضخم لطرازين جديدين من سماعات AirPods أيار المقبل


19-03-2024 11:38 AM

عمون- يستعد موردو Apple لبدء الإنتاج الضخم لأجهزة AirPods الجديدة، بدءًا من شهر مايو/أيار. سيتم استبدال AirPods 3 بتشكيلة جديدة من طرازين، وفقاً لمارك جورمان في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية Power On.

تمثل طرازات AirPods الجديدة تشكيلة جديدة من مستويين للسماعات غير الاحترافية، وسيحصل كلاهما على تصميم محدث وملاءمة محسنة وشحن عبر USB-C وسيحتوي الطرف الأعلى من الزوج أيضًا على ميزة إلغاء الضوضاء النشطة وميزة تحديد موقعي للعلبة، على غرار AirPods Pro.

يقول جورمان أن النموذجين يحملان الاسم الرمزي B768E وB768M وتهدف هذه السماعات إلى استبدال مجموعة المنتجات الحالية حيث تبيع شركة Apple الجيل الثاني من AirPods مقابل 129 دولارًا والجيل الثالث مقابل 179 دولارًا في وقت واحد.

بعد مبيعات أضعف من المتوقع لـ AirPods 3، تتوقع شركة Apple أن تحقق هذه المراجعات الجديدة نجاحًا كبيرًا، ويكتب جورمان أن شركة آبل ستنتج ما بين 20 إلى 25 مليون وحدة من الطرازات الجديدة، وهو ما سيكون أكبر إطلاق على الإطلاق لسماعات AirPods الجديدة.

من غير المتوقع أن يصل جيل جديد من أجهزة AirPods Pro حتى عام 2025، على الرغم من أن بعض ميزات البرامج الجديدة قيد الإعداد مثل وضع المعينة السمعية.

في وقت لاحق من هذا العام، سيتم تعديل AirPods Max بمنفذ USB-C للشحن – ويبدو أنه لا توجد ميزات جديدة أخرى.

على المدى القريب، نتوقع أن تعلن شركة Apple عن طرازات iPad Pro وiPad Air الجديدة قريبًا، بعد ذلك، سيتحول الاهتمام إلى مؤتمر WWDC في يونيو حيث ستعلن Apple عن الإصدارات الرئيسية التالية من أنظمة التشغيل الخاصة بها، بما في ذلك iOS 18 لأجهزة iPhone المليئة بميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة.

اليوم السابع





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :