facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المكتبة الوطنية تقيم معرضًا للصور والمخطوطات بمناسبة ذكرى معركة الكرامة


21-03-2024 03:36 PM

عمون - استكمالا لإحتفالات دائرة المكتبة الوطنية باليوبيل الفضي وبمناسبة ذكرى معركة الكرامة أقامت المكتبة اليوم الخميس 21/3/2023معرضاً للصوروالمخطوطات الوثائقية والكتب بالتعاون مع مدارس الصرح الثانوية للبنين في مبنى المدرسة وبرعاية متصرف لواء عين الباشا الدكتور إبراهيم حمد الرواحنة.

وحضر رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الفاعوري ومندوب المكتبة الوطنية الأنسة منتهى الديري رئيس قسم الوثائق الخاصة بالمكتبة و مديرالشؤؤن الإدارية والمالية في مديرية تربية لواء عين الباشا الأستاذ عماد السعايدة ورئيس قسم الإعلام حكم العدوان في مديرية التربية والتعليم وعبدالفتاح الوريكات عضو بلدية أبونصير وايمان الوريكات عضو بلدية أبو نصير.

واشتمل المعرض واشتمل المعرض على عدد من الصور التي توثق لمسيرة "25" عاماً من الإنجاز والعطاء في عهد جلالته ، وصور لمعركة معركة الكرامة وشهدائها ، بالإضافة الى توزيع كتب على الطلبة والحضور ضمن مبادرة "كتابك صديقك ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :