facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات شعبية في جرش: نرفض المساس بأمن الوطن والتطاول على أجهزته الأمنية


01-04-2024 09:07 PM

عمون - طالبت فعاليات شعبية في محافظة جرش التعامل بحزم مع كل من يتطاول على اجهزتنا الأمنية، ويعتدي على الممتلكات العامة وحقوق المواطنين.

وأكدت أن الاعتصامات لوقف العدوان الإسرائيلي عن قطاع غزه انحرفت عن مسارها السلمي، واعتدت على الممتلكات وتطاولت على رجال الأمن الذين يسهرون على أمن وسلامة الوطن وأبنائه.

وطالبت أبناء جرش عدم السماح لأي شخص أو جهة المساس بالوطن وأمنه، ليبقى الأردن وطنا حرا عزيزا وملاذا لكل من يُنشد الأمن والأمان، مطالبة جلالة الملك بمنع كل الاعتصامات فوراً و التي من شأنها تعبث وتمس امن الوطن وتعتدي على ممتلكاته.

وأكدت أن جميع أبناء جرش بكل قراها ومخيماتها تقف جنبا إلى جنب مع القوات الأمنية للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

وأشادت الفعاليات الشعبية بمواقف جلالة الملك في دعم القضية الفلسطينية وأبناء قطاع غزه بكل المحافل الدولية وتقديم المساعدات الإنسانية، ودور جلالته بالدفاع عن الوحدة الوطنية.

وختمت البيان، "ان أمن الأردن وهيبة الدولة وسلطة القانــون ثــوابت لا نقبل المساس بها مطالبين التعامل بحزم تجاه أي سلوكيات خارجة عن القانون والكشف ومحاكمة المسيئين ووقف كل فعالية او نشاط يمس امن الوطن ويعبث بالهوية الأردنية والوحدة الوطنية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :