facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابتان بتدهور شاحنة في الصحراوي


02-04-2024 11:13 AM

عمون - كشف النقيب ايمن الحراحشة من الدوريات الخارجية عن وقوع حادث تدهور لمركبة شحن على الطريق الصحراوي باتجاه الجنوب صباح الثلاثاء، نتج عنه اصابتين متوسطتين تم اسعافهما لمستشفى الكرك الحكومي.

وأضاف الحراحشة، خلال التقرير المروري على اذاعة الامن العام، أن هذا الحادث تسبب باغلاق المسربين واعاقة الحركة المرورية، وتم رفع الاعاقة من قبل الدوريات الموجودة في الموقع، وجرى العمل على رفع المركبة بالكامل.

وخلال ال 24 ساعة الماضية، تم التعامل ايضا مع حادث تدهور لاحدى مركبات الشحن على طريق وادي عربة باتجاه العقبة، نتج عنه اصابة متوسطة، تم التعامل معها من قبل الدفاع المدني ومن ثم اسعافها الى مستشفى الامير هاشم.

ونوه الحراحشة إلى ان الدرويات الخارجية تعاملت مع مجموعة من المخالفات الخطيرة والمتحركة بسبب استخدام الهاتف النقال والسرعات العالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :