facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر العفارات: ننجح دومًا بالتصدي لمحاولات التأثير على قرارنا السياسي


03-04-2024 11:15 PM

عمون - أصدرت عشائر العفارات في بلدة كفرخل بمحافظة جرش، بيانًا صحفيًا يؤكدون فيه صمود الأردنيين في وجه التحديات، ومتمسكين بالسيادة الوطنية.

وقال البيان، "اننا تعرضنا ونتعرض لمحاولات تدخل من جهات خارجية سعت للتأثير على قراراتنا السياسية والاجتماعية لأكثر من مرة ولكن، بفضل حكمة قيادتنا ووعي شعبنا، نجحنا وسوف ننجح دوما في التصدي لهذه المحاولات والحفاظ على استقرارنا".

وأضاف، "نحن نفخر بقيادتنا الحكيمة تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يعمل بلا كلل لتحقيق الأمن و الاستقرار لوطننا".

وتاليا البيان:

نحن، كأردنيين، نواجه تحديات عديدة ناجمة عن التغيرات الإقليمية والدولية. ومع ذلك، نحن نقف متحدين و صامدين في وجه هذه التحديات، متمسكين بسيادتنا الوطنية واستقلال قرارنا السياسي. وداعمين بلا حدود لقيادتنا الهاشمية.

واذ اننا تعرضنا و نتعرض لمحاولات تدخل من جهات خارجية سعت للتأثير على قراراتنا السياسية والاجتماعية لاكثر من مرة ولكن، بفضل حكمة قيادتنا ووعي شعبنا، نجحنا وسوف ننجح دوما في التصدي لهذه المحاولات و الحفاظ على استقرارنا.

نحن نفخر بقيادتنا الحكيمة تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يعمل بلا كلل لتحقيق الأمن و الاستقرار لوطننا. و نحن كعشائر العفارات في كفرخل، نقف خلف جلالته داعمين و مؤيدين لكل خطواته نحو مستقبل أفضل للأردن. و نؤمن بأن و حدتنا و تماسكنا الوطني هما أساس قوتنا، و سنواصل العمل تحت قيادة سيدنا لمواجهة أي تحديات قد تعترض طريقنا، محافظين على مكانتنا كدولة تنشد السلام و العدل في المنطقة.

عنهم الدكتور جاسر خلف محاسنه





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :