facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدالة والإصلاح: اللقاءات الملكية نهج هاشمي في التواصل مع الأردنيين


04-04-2024 05:24 PM

* اللقاءات الملكية تأكيد على اللحمة الوطنية والتفاف الاردنيين حول قيادتهم

عمون - قال حزب العدالة والإصلاح إن اللقاءات الملكية المتواصلة مع الأردنيين تعكس نهجًا هاشميًا في التواصل مع الأسرة الأردنية، وتعظيم الانجاز، والتأكيد على الثوابت الأردنية في الدفاع عن فلسطين وقضيتها العادلة والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد أمين عام الحزب غازي عليان في تصريح صحفي، أن لقاءات الملك مع أبناء شعبه، والتي تتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لجلالته، تأتي في ظل ظروف دقيقة تشهدها المنطقة بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة وتبعاته الخطيرة على المنطقة، وتجاوزه كل الأخلاقيات الإنسانية والدولية، وما تسبب به من تدمير وتشريد بحق الغزيين وتهجيرهم.

وبين أن حديث الملك مع أبناء شعبه خلال هذه اللقاءات تعكس اعتزازا ملكيًا بما تحقق من انجازات وطنية في مختلف المجالات، وحرصًا على مواصلة مسيرة البناء والتنمية والتطوير، وصولًا الى مستقبل أكثر ازدهارا للأردن وأبناء شعبه.

وقال عليان إن اللقاءات الملكية في هذه الظروف، تؤكد بكل وضوح معاني اللحمة الوطنية والتفاف الأردنيين حول قيادتهم، ودعم مواقف جلالته المتقدمة تجاه الأهل في غزة وعموم فلسطين.

وأستهجن عليان محاولات التشكيك التي تستهدف المواقف الأردنية، وما يرافقها من إساءات للأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة الأردنية على اختلافها، مؤكدا أن هذه المحاولات لن تنال من عزيمة الأردنيين ومواقف الملك الراسخة من دعم ونصرة الأشقاء في الضفة الغربية وقطاع غزة ودعم صمودهم في وجه الاحتلال وخططه التوسعية وتصفية قضيتهم العادلة.

ودعا إلى نبذ هذه الأصوات وأصحابها، والتصدي لها، والتركيز على إدامة كل جهد مخلص لنصرة الأهل في غزة والدفاع عنهم وتعزيز صمودهم.
وفي نهاية تصريحه أكد عليان على قرار الحزب بخوض الانتخابات النيابية القادمة على أسس برامجية، وأن الحزب سيصدر قريبا بيانًا تفصيليًا بمضمون قراره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :