facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيت معان يؤكد التفاف أبنائه حول القيادة الهاشمية


04-04-2024 08:47 PM

عمون - أكدّ ديوان أبناء معان (بيت معان)، وقوف أبنائه في صف الوطن والتفافهم حول القيادة الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين,

وشدد الديوان في بيان صدر بعد اجتماع أبنائه، يوم أمس الأربعاء بحضور كوكبة من رجالات معان ممثلين كافة العشائر، على الولاء المطلق لجلالة الملك وشجبهم واستنكارهم لأعمال الشغب خلال المظاهرات الأخيرة في الرابية وغيرها.


وفي ما يلي نص البيان:


اجتمعت في مساء هذا اليوم المبارك ٢٣ من رمضان كوكبة من رجالات معان ومن كافة العشائر واصدرو البيان التالي :
نقف جميعا في صف الوطن ونؤكد على التفافنا حول قيادتنا الهاشمية ممثلة بعميد آل هاشم الشرفاء جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين - حفظه الله ورعاه - ، وولائنا مطلق ولا يتجدد للهاشميين وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم أمد الله في عمره وولي عهده الامين.

نشجب ونستنكر أعمال الشغب خلال المظاهرات الأخيرة التي جرت في منطقة الرابية وغيرها من مناطق المملكة والهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن . كما واننا نرفض الاعتداء على رجال الأمن وكذلك الهتافات التي لا يمكن أن تصدر عن أردني حر شريف شرب من ماء الوطن .
 
لهذا فأننا نحذر هذه الفئات ممن تثير الفتنة ، فان كان المضمون العلني لها هي غزة هاشم واهلنا في فلسطين فأن دماء الاردنيون وبقيادتهم الهاشمية لم تجف على الاراضي الفلسطينية .
 
ستبقى بوصلتنا فلسطين وتاجها القدس وهي رسالة الهاشميين والذين لم يتوانوا يوما" عن نصرتها ، والمسيرة مستمرة بقيادتهم لنصرة أهلنا هناك ، فملكنا المفدى وولي عهده الامين قد كسرو حصار غزة وحلقوا في سمائها يغيثون اهلها من الجو ، وها هم نشامى الوطن أبناء القوات المسلحة الاردنية على الارض الفلسطينية يعيشون كما يعيش أبناء غزة تحت القصف الصهيوني الغاشم صامدون لتقديم الرعاية الطبية لاشقائهم ، وها هم أبناء الوطن عامه يتسابقون ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة لتقديم المساعدات الغذائية لاهلنا هناك .
 
ومن هنا نعلن بأننا ضد كل مايدعو الى الاعتصامات والمظاهرات المغرضة والتي خرجت عن أهدافها ومضامينها والاعتداء على أجهزتنا الامنية ، والهادفة الى تشتيت الوحدة الوطنية من خلال الادعاءات الغير مبرر وكل ما يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن .

حمى الله الأردن وحمى الله الأسرة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الامين .

ديوان ابناء معان في عمان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :