facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




19 عاماً على زواج الملك تشارلز من الملكة كاميلا


09-04-2024 02:33 PM

يحتفل اليوم الملك تشارلز بذكرى زواجه الـ 19 من الملكة كاميلا، حيث كانا قد تزوجا في 9 أبريل من عام 2005 في فعاليات بسيطة، إنما مفعمة بحب عمره، أكثر من 30 عاماً تخطى تحديات، ولم يكن أحد يتوقع له الانتهاء بالزواج.

زفاف الملك تشارلز والملكة كاميلا

تزوج الملك تشارلز الذي كان يبلغ حينها 56 عاماً من خطيبته كاميلا التي كانت تبلغ من العمر 57 عاماً حينها مدنياً في صالة تابعة لبلدية مدينة وندسور غرب لندن، ومن ثم أقيم زواج ديني في قصر العائلة المالكة بالمدينة نفسها.

وبحسب القانون حملت الزوجة الجديدة لقب أميرة ويلز إلا أنها لم تستعمله يوماً، لارتباطه الشديد في أذهان الناس بالأميرة الراحلة ديانا أول زوجة لتشارلز والتي توفيت في أغسطس/آب 1997 بباريس، وما زال البريطانيون يكنّون لها محبة كبيرة، وبعد تولي تشارلز الحكم انتقل اللقب إلى كيت ميدلتون وقد رحب الشعب كثيراً بذلك.

وحضر الزواج المدني حوالي ثلاثين شخصاً من المقربين جداً من تشارلز وكاميلا، وبينهما ابنا الملك الأمير هاري والأمير ويليام إضافة إلى أشقاء وشقيقات العروسين، فيما غابت عنه الملكة الراحلة إليزابيث وزوجها الراحل الأمير فيليب، وأمضى الثنائي شهر العسل في قصر بيركال الملكي في اسكتلندا.

سيدتي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :