facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استعدادات في الكرك لاستقبال عيد الفطر المبارك


09-04-2024 05:34 PM

عمون - تتواصل الاستعدادات في محافظة الكرك على كل المستويات لاستقبال عيد الفطر المبارك، فيما تشهد الأسواق والمحال التجارية في المحافظة، حركة نشطة.

وقال محافظ الكرك فراس أبو الغنم، أنه تم التأكيد على الدوائر المعنية ولجان الصحة والسلامة العامة والبلديات بتكثيف جولاتها الميدانية الرقابية خلال عطلة عيد الفطر المبارك لإدامة تقديم الخدمات للمواطنين والتعامل مع الملاحظات والشكاوى الواردة.

وأكد أهمية إدامة أعمال النظافة والرقابة على المواد الغذائية والأسواق ومنع الاحتكار وضمان الالتزام بالأسعار، وعدم السماح للانتشار العشوائي للبسطات لتسهيل الحركة المرورية.

وقال عضو غرفة تجارة الكرك خالد الحباشنة، إن الأسواق تشهد حركة تسوق نشطة ابتهاجًا بقدوم عيد الفطر السعيد، لافتًا إلى أن القطاع التجاري وفر السلع ذات الجودة العالية والأسعار المقبولة لتكون في متناول أيدي الشرائح الاجتماعية كافة، حسب دخولهم الاقتصادية، لتمكينهم من تلبية احتياجات أفراد أسرهم.

وأشار مدير صناعة وتجارة الكرك محمد الصعوب، إلى أن الحركة التجارية في المحافظة جيدة، وأن جميع المواد متوفرة بالأسواق وضمن السقوف السعرية المحددة من قبل الجهات المعنية، لافتًا إلى تواصل حملات وجولات الرقابة والتفتيش على المحال التجارية للتأكد من التزامها بالأسعار.

وقال عدد من المتسوقين، إن الأسعار متفاوتة بين محل وآخر وبعضها مرتفع بسبب زيادة الطلب وقلة العرض، خصوصا مع ازدياد طلب الأطفال على الملابس والألعاب، لافتين إلى أن الأسواق التجارية في المحافظة تشهد اكتظاظًا وازدحامًا من المواطنين وحركة السير.

(بترا - محمد العساسفة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :