facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العجلوني يهنئ قائد الوطن واسرة البلقاء التطبيقية بعيد الفطر السعيد


09-04-2024 08:11 PM

عمون - رفع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني برقية تهنئة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة عيد الفطر السعيد.


وقال الدكتور العجلوني في رسالته :
الزملاء أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية
أبنائي الطلبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فإنه ليشرفني أن أرفع باسمي واسمكم جميعا أسرة جامعة البلقاء التطبيقية بكافة كلياتها المنتشرة على مساحة هذا الوطن الأعز أسمى آيات التهاني والتبريكات والولاء والانتماء لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم،وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلين المولى عز وجل ان يعيده على جلالته وولي عهده الأمين والأسرة الهاشمية والأسرة الأردنية جمعاء أعواما عديدة وأزمنة مديدة وهم يتمتعون بموفور الصحة والعافية وأردننا الحبيب ينعم بنعمتي الأمن والأمان .
الزملاء الأفاضل،،،
أبنائي الطلبة،،،

وفي هذه المناسبة السعيدة، فيسرني أن أتقدم منكم بأجمل باقات التهنئة والتبريك داعيا الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم الطاعات وصالح الأعمال وان يعيده الله علينا وعليكم وعلى قيادتنا الهاشمية المظفرة والاردنيين جميعا باليمن والخير والبركات.

ولا ننسى في هذه الأيام المباركة أن ندعو لأهلنا في فلسطين المكلومة وغزة هاشم بالنصر والثبات في وجه آلة الإجرام الصهيونية ، وأن يمن الله عليهم بالأمن والأمان والسلام.

كل عام واردننا الحبيب أرضا وقيادة وشعبا بألف خير تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :