facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسرة جامعة إربد الأهلية تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد


13-04-2024 11:34 AM

عمون - تبادل الأستاذ الدكتور محمود الروسان/ قائم بأعمال رئيس جامعة إربد الأهلية وأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأعرب الأستاذ الدكتور الروسان عن تمنياته لكافة العاملين في الجامعة بدوام الصحة والسعادة، وأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبات على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات، وتمنى لأسرة الجامعة مزيدًا من العطاء والتميز لتبقى إربد الأهلية منارة للعلم والمعرفة كما يريدها قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، وعبر عن سعادته بالالتقاء بأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية، لما يجسده هذا اللقاء من تعميق للعلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أفراد أسرة الجامعة.

وأعرب الجميع عن سعادتهم بلقاء عطوفة رئيس الجامعة، وتجاذب الجميع الحديث حول المعاني والعِبر المستقاة من هذه المناسبات الدينية، وتمنوا أن يعيد الله هذه المناسبات بالخير والبركة على الوطن وقائد الوطن وعلى الأمتين العربية والإسلامية وهي تنعم بالأمن والأمان.

ورفع رئيس الجامعة باسمه وباسم أسرة الجامعة، التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني حفظة الله ورعاه بهذه المناسبة الغالية وللأسرة الأردنية عامة، حيث دعا فيها إلى أن يحفظ الأردن تحت قيادته منعمًا بالأمن والاستقرار، وبأن يَعم الأمن والاستقرار في كافة الدول العربية والإسلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :