facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستعدادات النهائية لعقد المؤتمر الأول لكلية العلوم الصيدلانية بــ"الهاشمية"


17-04-2024 11:51 AM

* 29 متحدثًا في العلوم الصيدلانية المختلفة

*26 بوسترًا، وورشتا عمل، ومسابقة للبوسترات العلمية

*250 صيدلانيًا/صيدلانية سجلوا لحضور المؤتمر

عمون - أنهت اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر الأول لكلية العلوم الصيدلانية بالجامعة الهاشمية استعداداها وتجهيزاتها، وأعلنت عن برنامج المؤتمر الذي سيعقد في الحرم الجامعي، الخميس 25 نيسان، برعاية رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور عوني طرادات وحضور عدد كبير من الصيادلة والأكاديميين والباحثين وصيادلة المجتمع المحلي إضافة إلى طلبة الدراسات العليا في كليات الصيدلة في الجامعات الحكومية والخاصة داخل الأردن وخارجه.

ويتضمن المؤتمر 29 متحدثًا من مختلف تخصصات العلوم الصيدلانية من داخل الأردن وخارجه، ويعرض فيه 26 بوستر، وتقام ورشتي عمل متخصصتين وسيتم الإعلان عنهما قريباً لإتاحة الفرصة للصيادلة الراغبين بحضورها للتسجيل حيث المقاعد محدودة.

وقالت عميدة كلية العلوم الصيدلانية/رئيسة اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر الأستاذة الدكتورة سجى حامد إنه بالتعاون مع نقابة صيادلة سيتم إعطاء 1.3 ساعة تطوير مهني، و2 ساعة تجديد مزاولة للمهن الصحية للصيادلة الذين سجلوا للحضور إذ سجل لحضور فعاليات المؤتمر ما يزيد على 250 صيدلاني وصيدلانية. وأضافت أنه سيكون مسابقة للبوسترات العلمية المعروضة المُحكمة من لجنة متخصصة من الأكاديميين.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة موقع المؤتمر الإلكتروني، ومتابعة الاعلانات على صفحة الكلية بخصوص ورش العمل المتخصصة على هامش المؤتمر:
hu.edu.jo/Conference/eng/?unitid=70000005





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :