facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الكتاب ينتدي عن التضليل الاعلامي


05-05-2024 12:12 PM

عمون - وسط حضور لافت من الأدباء والمثقفين والإعلاميين والمهتمين من جمهور اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين، وبحضور رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان، أقيمت في مقر الاتحاد ندوة بعنوان التضليل الإعلامي، بإدارة الأديبة فاتن أبو شرخ.

وشارك في الندوة الأستاذ الدكتور في الإعلام تيسير أبو عرجة وعضو اتحاد الكتاب والادباء الأردنيين د مرام أبو النادي.

وأحاط أبو عرجة مادة التضليل الإعلامي بمفردات التخصص الدقيقة مستشهدا بنمادج من سيرته المهنية، فقد عمل على توضيح مفهوم الإعلامي والسياسة الإعلامية المضللة التي هدفها حجب الحقيقة والمعلومات وذكر في السياق الممارسات التي تنتهجها الأنظمة الغربية في الزمن الماضي والراهن.

وهيأت أبو النادي لمدخل المؤثرين في الساحة الثقافية بعد أن اوضحت نشأة المفهوم سياسيا منتقلة إلى مفهوم التأثير الاجتماعي بأبعاده ودور المؤثرين في الساحة الثقافية.

وشارك الحضور من الزملاء والزميلات في الاتحاد وضيوفه الكرام بمداخلاتهم القيمة وأسئلتهم المنبثقة من عنوان الندوة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :