facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرفوع يرأس الاجتماع الدوري مع مديري ومديرات المدراس


06-05-2024 02:24 PM

عمون - ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الأستاذ سالم عبدالرحيم الرفوع الاجتماع الذي جمعه مع مديري ومديرات المدارس التابعة لمديرية قصبة الطفيلة وذلك في مبنى نادي المعلمين.

وقد جرى الاجتماع بحضور مدير الشؤون الإدارية الأستاذ مشهور المزايدة ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ عمران اللصاصمة وعدداً من رؤساء الأقسام.

واستهل الرفوع حديثه عن إجراءات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني وأسس النجاح والرسوب وآلية التنقلات الداخلية وبين استعداد المديرية لعقد امتحان الثانوية العامة مشيرًا في حديثه كذلك أن الوزارة تمضي قدما في مسار التعليم المهني BTEC لتشجيع الطلاب على سلوك هذا المسار .

من جانبه أكد المزايدة على ضرورة العمل على إنجاز المطالبات المالية في وقتها المحدد وبين أسس التعليم الإضافي لاختيار المعلمين ومناقشة التشكيلات المدرسية.

على صعيد متصل أكد اللصاصمة على أهمية عقد امتحان ضبط النوعية للصف الرابع في مادة الرياضيات والعلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية والذي يعقد كل عام على إحدى الصفوف لتقييم مستوى الأداء وقياس المهارات المطلوبة والنتاجات المطلوبة.

رئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ حمزة المرايات شدد على أهمية تدقيق المعاملات المالية وسجلات العلامات والاحتفاظ بأوراق الامتحانات خلال العام الدراسي.

أما فيما يخص جانب الاختبارات والامتحانات بيّن رئيس قسم الامتحانات الأستاذ هاني الحوامدة بأن الامتحان سيعقد يوم الثلاثاء الموافق السابع من آيار لجميع طلبة الصف الرابع وعلى الجميع الالتزام بالتعليمات والإجراءات اللازمة لضمان سلامة الامتحان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :