facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكونسيلر الأخضر .. مستحضر تجميلي يُحدث فارقاً في مكياجكِ


08-05-2024 11:14 AM

عمون - الكونسيلر الأخضر منتج تجميلي فريد ومبتكر، يستخدم بشكل متزايد في صناعة التجميل، وقد اكتسب شعبية كبيرة؛ بسبب فاعليته في تصحيح الألوان، خاصة تحييد الاحمرار، أي اللون الشائع لعيوب البشرة المختلفة، مثل: العيوب، والبثور.

تم تصميم لونه الأخضر خصيصاً وفقاً لنظرية اللون، ما يسمح له بإلغاء أي احمرار على الجلد، بشكل فعال.

كيفية استخدام خافي العيوب الأخضر:
إن استخدام الكونسيلر الأخضر، على الرغم من كونه بسيطاً من الناحية النظرية، إلا أنه يتطلب مستوى معيناً من المهارة؛ للحصول على مظهر طبيعي وسلس.

في البداية، من المهم وضع برايمر؛ لإنشاء طبقة ناعمة ومتساوية للكونسيلر، إذ يساعد البرايمر على ضمان امتزاج الكونسيلر جيداً مع البشرة وبقائه في مكانه. وبعد البرايمر، يجب وضع الكونسيلر الأخضر مباشرة على العيوب الحمراء في طبقة رقيقة.

وللتأكد من أن الكونسيلر لا يبدو متكتلًا أو غير طبيعي، من الضروري مزج الكونسيلر جيداً على البشرة. ولتجنب اللون الأخضر الذي يكشف عن الكونسيلر، بمجرد عملية المزج بشكل مثالي، يتم وضع كونسيلر أو كريم أساس بلون البشرة في الأعلى؛ للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب.

أفضل مستحضرات الكونسيلر الأخضر الخافي للعيوب:
مع وجود مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة، يكون اختيار خافي العيوب الأخضر المناسب مهمة شاقة. ولتسهيل هذه المهمة، قمنا بتنظيم قائمة بأفضل عشرة منتجات؛ لإخفاء العيوب باللون الأخضر، متوفرة حاليًا في السوق.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :