facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعايطة يرعى حفل التقييم السنوي والتّميّز لمديرية الأمن العام


13-05-2024 03:35 PM

عمون - رعى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، اليوم الاثنين، حفل التقييم السنوي، وتكريم الفائزين بجائزة التّميّز على المستويين الفردي والمؤسسي لعام 2023، في مديرية الأمن العام.

واستمع اللواء المعايطة لإيجاز قدمه المفتش العام بين من خلاله نتائج التقييم السنوي للمحاور الاستراتيجية، العملياتية، والإدارية، في مديرية الأمن العام، واستعرض كما كبيرا من البيانات التي جرى جمعها وتحليلها وفقا لمؤشرات الأداء المؤسسي، الهادف لرفع كفاءة العاملين وتجويد الخدمات، والذي أظهر ارتفاعا ملحوظا في مستوى الأداء والفاعلية، وكفاءة التنسيق بين الوحدات والتشكيلات كافة.

وفي كلمة له خلال الحفل، شكر اللواء المعايطة القادة والمدراء ومنتسبي الأمن العام على مختلف مستوياتهم الوظيفية ومواقعهم، وكل من عمل بأمانة وإخلاص للوصول إلى هذه النتائج المتميزة التي تصب في خدمة الصالح العام، وتمثل حرص مديرية الأمن العام على أداء الواجبات بمسؤولية وأمانة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد اللواء المعايطة، أهمية العمل المتواصل لتعزيز البناء المتراكم من التجارب والخبرات في مديرية الأمن العام التي غدت صرحا أمنيا متميزا على الصعيدين المحلي والدولي منذ تأسيسها قبل ما يزيد على 100 عام، لافتا إلى أهمية الاستثمار بالأفكار والمعارف المتجددة، والارتقاء بالعنصر البشري، لضمان تحقيق أهداف المديرية في صون المنجزات الوطنية وحماية الأرواح والممتلكات والمقدرات.

وبين مدير الأمن العام، أن الجوائز التي حققها الفائزون، هي ثمرة جهودهم المخلصة التي بذلوها خلال أدائهم المهام والواجبات الموكلة إليهم، وتعكس المستوى المتميز والحرفية الذي وصلوا إليه، داعيا إلى أن يكون هذا التكريم حافزا لهم ولزملائهم نحو المزيد من البذل والعطاء خدمة للوطن والمواطن.

وفي نهاية الحفل الذي حضره كبار ضباط الأمن العام من مختلف الوحدات والتشكيلات، وزع راعي الحفل الجوائز على مستحقيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :