facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصفات سهلة لتبييض الأظافر في المنزل


19-05-2024 10:58 AM

عمون - يعكس جمال وصحة الأظافر رعايتنا الشخصية واهتمامنا بالتفاصيل الدقيقة، وتعاني بعض النساء من مشكلة الأظافر الصفراء نتيجة وضع المناكير بشكل متكرر.

إذا كنتِ تتطلعين إلى تحسين مظهر أظافرك وتفتيحها بشكل طبيعي، فإليكِ مجموعة من الوصفات السهلة والفعّالة التي يمكنكِ تجربتها في منزلك.

عصير الليمون والملح
يعتبر عصير الليمون مبيضًا طبيعيًا، قومي بمزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الملح. اغمري أظافرك في هذا المزيج لمدة عشر دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر.

بيكربونات الصودا
قومي بخلط ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا مع كمية من الماء. طبّقي هذا الخليط على الأظافر واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه، وستلاحظين الفرق فورًا.

معجون الأسنان
امزجي ملعقة صغيرة من معجون الأسنان مع قطرات قليلة من الماء؛ حتى تحصلين على معجون خفيف القوام، ثم قومي بفرك أظافرك بهذا المعجون لمدة خمس دقائق ثم اغسليه.

الخل الأبيض
اخلطي ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض مع كوب من الماء، ثم اغمري أظافرك في هذا المزيج لمدة عشرين دقيقة قبل أن تشطفيه.

"فوشيا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :