facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور زهير فايز فرح بطارسة في ذمة الله


21-05-2024 10:05 AM

عمون - بقلوب مملوة بالايمان وعلى رجاء القيامة والحياة الأبدية، عشيرة البطارسة واقرباؤهم وأنسبائهم في الأردن والمهجر ينعون بمزيد من الحزن وعميق الأسى فقيدهم الغالي المرحوم

الدكتور المحامي زهير فايز فرح بطارسة "ابو الفهد"، زوج الفاضلة أنعام جميل بطارسة، ووالد كل من المهندس فهد ، ديما زوجة رعد حجازين ، الدكتورة نجود زوجة كريم مشريش . الدكتورة رواند، عنود والأستاذة المحامية مرح، وشقيق كل من سهيل ، عيسى، ريما، منى ، إيمان، إخلاص ، تغريد وثروت الذي انتقل الى الامجاد السماوية يوم الإثنين الموافق ٢٠-٥-٢٠٢٤ عن عمر يناهز ٦٨ عاما بعد حياة حافلة بالمحبة والعطاء ومتمما واجباته الدينية والدنيوية.

وسيشيع جثمانه في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق ٢٢-٥-٢٠٢٤ في كنيسة المقبرة أم الحيران ثم إلى مثواه الأخير في نفس المقبرة.

وسيقام جناز الثالث والتاسع والأربعين عن راحة نفس طيب الذكر في تمام الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة الموافق ٢٤-٢٠٢٤٠٥ في كنيسة دخول السيد إلى الهيكل للروم الأرثوذكس الصويفية.

وتقبل التعازي للرجال والنساء لمدة ثلاثة أيام في دارة المشربش الكائنة في مرج الحمام / خلف كلية لومينوس بعد الدفن مباشرة وحتى الساعة التاسعة مساءً ويوم الخميس من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً ويوم الجمعة بعد صلاة الجناز مباشرة وحتى الساعة التاسعة مساءً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :