facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أعمال فيلادلفيا تعزز شراكاتها المُثمرة مع مؤسسات القطاع الخاص


24-05-2024 04:24 PM

عمون - إيمانًا من كلية الأعمال بأهمية الشراكة مع منظمات المال والأعمال في القطاع الخاص، وتعزيز أوجه التعاون مع هذه الجهات، قامت كلية الأعمال في جامعة فيلادلفيا بتوقيع مذكرتي تعاون مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والمقاص (جوباك)، وشركة (4Ps Integrated Marketing Communication).

ووقّع المذكرة الأولى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله الجراح، والمدير العام لشركة جوباك السيدة مها البهو. وتهدف المذكرة إلى تعزيز سبل التعاون بين كلية الأعمال وشركة جوباك في إطار أربعة برامج رئيسية هي: برنامج البحث العلمي، برنامج تطوير المشاريع الإبداعية، برنامج التدريب، برنامج الـ"Hackathon" والذي ستشارك فيه جامعة فيلادلفيا للمرة الأولى في هذه السنة من خلال فريقين من الطلبة.

وكما وقّع المذكرة الثانية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله الجراح، والمدير العام لشركة (4Ps Integrated Marketing Communication) السيد هادي الفرا، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون في المجالات الآتية: تدريب طلبة برنامج البكالوريوس في التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي، استضافة مدرسين ممارسين لتقديم محاضرات في مواضيع مختارة ذات بعد تطبيقي، إضافة إلى توظيف الخريجين المميزين من الكلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :