facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لـ جوجل كروم


27-05-2024 10:27 AM

عمون - أضافت "سناب شات" ملحقاً جديداً لمتصفح "جوجل كروم" يسمى "Snapchat Camera for Chrome"، الذي يتيح استخدام عدسات الواقع المعزز Snap Lenses عبر كاميرا الحاسوب.

كان لدى "سناب شات"، في السابق، تطبيق منفصل يُسمى "Snap Camera"، والذي كان يُستخدم لإضافة مرشحات الواقع المعزز إلى كاميرا الحاسوب، وكان هذا التطبيق مفيداً خلال جائحة كوفيد-19 لتحسين تجربة مكالمات الفيديو، ووسط خفض التكاليف على نطاق واسع، أغلقت سناب شات التطبيق المستقل Snap Camera في شهر يناير من العام الماضي.

وقد حاولت بعض الشركات الأخرى أيضاً إضفاء الحيوية على مكالمات الفيديو، باستخدام مرشحات الواقع المعزز وبدائل الخلفية، وعلى عكس تطبيق "Snap Camera"، يتطلب استخدام هذه العدسات تسجيل الدخول باستخدام حساب "سناب شات".

متعة إضافية على مكالمات الفيديو
كما يمكن تحسين تجربة في مكالمات الفيديو باستخدام هذا الملحق الجديد، ويمكن أيضاً دمج العدسات التي جرى تصميمها ونشرها في تجربة كاميرا الويب، ما يتيح إنشاء مظهرك الخاص بالكامل، ويتطلب الأمر بعض الصبر لتعلم كيفية إنشاء عدسة في Lens Studio، ولكن هذا خيار يمكن أن يُضفي متعة إضافية على مكالمات الفيديو.
ويمكن لملحق "Snapchat Camera for Chrome” تمكين عدسات الواقع المعزز مباشرةً عبر كاميرا الويب، كما يمكن استخدامها في مكالمات الفيديو والبث المباشر وتسجيلات الفيديو وما إلى ذلك.

جزء من هوية سناب شات
وتعد عدسات الواقع المعزز جزءاً أساسياً من هوية "سناب شات"، وهي إحدى المزايا الرئيسة التي ساعدت التطبيق في التميز إلى جانب الرسائل المرئية السريعة، لذا لها عدة فوائد في مجموعة متنوعة من المجالات.
تابعوا المزيد: "سناب شات" تطلق أول عدسة للغة الإشارة العربية في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023

تطبيق "سناب شات"
"سناب شات" هو تطبيق مجاني لتبادل الصور والفيديوهات والرسائل، ظهر لأول مرة عام 2011، ونجح مسؤولو الشركة في جعله من التطبيقات الكبرى الناجحة التي تحظى بمتابعة الملايين.
ويسمح "سناب شات" بنشر الصور والفيديوهات عبر الوسائط الذكية، ويحذف المنشور بشكل تلقائي بعد 24 ساعة، كما يدعم فتح أكثر من حساب يرتبط ببريد إلكتروني منفصل.

وتتم عملية النشر على تطبيق "سناب شات" بواسطة خاصية القصة "My Story" حيث تضغط بسرعة وترفع أصبعك إن أردت الصورة فقط، وتحتفظ بإصبعك ضاغطاً إن أردت تصوير فيديو، وسيتمكن كل شخص من مشاهدة "قصتك" شريطة أن يكون خيار المشاهدة في الإعدادات يسمح بذلك "Everyone".

كما يمكن لأي متابع لحسابك من متابعتك، ويمكنك من متابعة من ينضم إلى قائمة متابعيك، أو مراسلته.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :