facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صندوق الزكاة يواصل تسليم الوحدات السكنية لمستحقيها


13-06-2024 03:41 PM

عمون - أعلن صندوق الزكاة التابع لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية اليوم الخميس، عن تسليم وحدة سكنية لأسرة عفيفة في منطقة الأغوار الجنوبية بمحافظة الكرك.

وقالت الناطقة الإعلامية باسم الصندوق ولاء الرواشدة، إن تسليم هذا المسكن يأتي استمرارا لبرنامج بناء المساكن الذي ينفذه الصندوق، حيث جرى تسليم مشروعه الأول الشهر الماضي في قرية معاذ بن جبل بالأغوار الشماليَّة وضمُّ 9 وحدات سكنيَّة.

وأشارت الرواشدة إلى قيام الصندوق حاليا ببناء مشروع ثان يضمُّ 10 وحدات سكنيَّة في منطقة البادية الشَّمالية بمحافظة المفرق.

وكان صندوق الزكاة أطلق أخيرا برنامجا لبناء وحدات سكنية وتوزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة تنفيذا للتوجيهات الملكية بتلمس احتياجات المواطنين وتقديم كل ما يلزم لهم من خدمات ومساعدات.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :