facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صندوق الزكاة يوزع مساعدات غذائية على 150 أسرة بعجلون


13-06-2024 07:05 PM

عمون - وزع صندوق الزكاة التابع لمديرية الأوقاف في محافظة عجلون اليوم الخميس، في مقر جمعية نساء من أجل العطاء الخيرية، 150 طردا غذائيا على أسر محتاجة في مناطق راجب وثغرة زبيد ودحوس والزراعة.

وقال مدير الأوقاف الدكتور صفوان القضاة،إن حملة المساعدات تأتي ضمن برامج صندوق الزكاة لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، وأن الصندوق يسعى جاهدًا لتقديم أفضل الخدمات للمستحقين بهدف تعزيز التكافل الاجتماعي ودعم المحتاجين، مشيرًا إلى أن وزارة الأوقاف من خلال الصندوق تعمل على تقديم المساعدات للمستحقين بشكل دوري.

وعبر أهالي المناطق التي تمت فيها عملية التوزيع عن شكرهم وتقديرهم لمديرية أوقاف عجلون وصندوق الزكاة على هذه المساعدات التي ستسهم في التخفيف من معاناتهم والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها.

وأكدت نائب رئيس جمعية نساء من أجل العطاء ابتسام فريحات، أهمية التشاركية بين الأوقاف والجمعيات الخيرية للوصول إلى أكبر شريحة من الفقراء والمحتاجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :