facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الأوقاف: استخدام تطبيق الحاج الأردني لأول مرة


14-06-2024 04:55 PM

عمون - قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية الدكتور محمد الخلايلة، إن الوزارة استخدمت تطبيق الحاج الأردني لأول مرة هذا العام، بحيث يستطيع الحاج من خلاله التواصل مع إدارة البعثة والمرشدين في جميع الأوقات طوال رحلة الحج انطلاقا من الأردن إلى حين انتهاء المناسك.

وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن استخدام التطبيق لأول مرة كان من شأنه التأكد من عدم ضياع أي حاج طوال فترة قضاء المناسك كما تم ربط البعثة الإدارية والمرشدين والحجاج بمجموعات "واتساب" لسهولة التواصل.

وأشار الوزير إلى أن البعثة الإدارية بدأت بتجهيز الحافلات استعدادا لنقل الحجاج إلى عرفات مع منتصف ليلة الجمعة على السبت لضمان وصول جميع الحجاج الأردنيين قبل فجر عرفة، وتجنبا للازدحام، حيث إن يوم عرفة هو الركن الأعظم في الحج، لقول الرسول صلى الله عليه وسلم "الحج عرفة"، لذا نحن حريصون على أن نسهل هذا الركن لجميع الحجاج والوصول مساء اليوم إلى عرفات لنضمن الوصول قبل الفجر، حيث تم إعداد خطة مسبقا من وزارة الأوقاف.

كما سيتم الذهاب للمزدلفة لقضاء جزء من الليل أيضا لتجنيب الحجاج أي زحام أو اختلاط قد يؤثر على سلامتهم مع وجود هذا العدد الكبير من الحجاج من كل بقاع العالم.

(بترا - وجدي النعيمات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :