facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأوقاف": نعمل على زيادة حصة الأردن بالحج


22-06-2024 10:21 PM

عمون - قالت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، السبت، إنها تعمل على زيادة حصة الأردن لأداء فريضة الحج خلال الأعوام المقبلة بالتنسيق مع وزارة الحج السعودية.

وأوضح الناطق باسم الوزارة، علي الدقامسة لـ "المملكة" أن حصة الأردن لهذا العام تبلغ 8 آلاف حاج وحاجة، علما بأن حصة المملكة خلال الأعوام الماضية كانت تبلغ 7 آلاف لكنها ارتفعت لاحقا.

وعبر عن أمله بأن ترتفع الحصة لأكثر من 8 آلاف.

الدقامسة قال، إن الوزارة لم تردها أي شكوى من أي حاج أردني من خارج البعثة الرسمية على شركات حج وعمرة مرخصة تابعة لوزارة الأوقاف وإنما عن طريق سماسرة.

وقال، إن وزير الأوقاف محمد الخلايلة أمر بتشكيل لجنة لاستقبال شكاوى من الحجاج الأردنيين الذين أدوا الفريضة عن طريق شركة حج وعمرة مرخصة، علما بأن الوزارة أوقفت 3 شركات خلال العام الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :