facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متصرفية لواء غرب إربد تباشر عملها في كفريوبا


25-06-2024 08:27 PM

عمون - باشرت متصرفية لواء غرب إربد عملها في منطقة كفريوبا بعد أن قامت البلدية بتجهيز مبناها القديم وصيانته وتقديمه مجانا لمدة عام.

واستقبل رئيس بلدية غرب إربد جمال البطاينة، اليوم الثلاثاء، محافظ إربد رضوان العتوم ومتصرف اللواء عبد الرحمن الربابعة، مؤكدا أن البلدية مستعدة لتقديم الدعم اللوجستي والفني لإنجاح اللواء المستحدث.

وأشار إلى أنه تم نقل منطقة كفريوبا إلى المبنى الجديد الذي استحدثته البلدية مقابل المتصرفية مؤخرا، إضافة إلى أنه جرى نقل المحكمة إلى المبنى الجديد لمنطقة كفريوبا.

وأوضح البطاينة أن البلدية ستقوم خلال الأيام المقبلة باستكمال الجهود لاستحداث مكاتب ومديريات كالأشغال والتربية والزراعة وغيرها في اللواء، إضافة إلى مخاطبة البنوك المختلفة لاستحداث فروع لها في مركز اللواء.

يذكر أن لواء غرب إربد يضم إحدى عشرة بلدة: (كفريوبا، بيت يافا، سوم، الوصفية، زحر، ججين، دوقرا، ناطفة، كفررحتا، جمحا، هام)، ويبلغ عدد سكانها حوالي (120) ألف نسمة، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي (70) ألف دونم منها (30) ألف دونم أراضي زراعية وحرجية.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :