توقيف رئيس بلدية الزرقاء السابق13-09-2011 03:49 AM
عمون - قرر مدعي عام هيئة مكافحة الفساد احمد العمري توقيف رئيس بلدية الزرقاء السابق مدة اسبوعين اثر استجوابه عن جرم جناية استثمار الوظيفة نتيجة تجاوزات منسوبة اليه منها ما يتعلق بمشروع الاوتوبارك.
|
كنعان
13-09-2011 | 05:56 AM
الله اكبر الله اكبر يحيا العدل
13-09-2011 | 09:24 AM
....
مقطوع من شجرة
13-09-2011 | 09:26 AM
مالهوش اسم ولا عنوان
شكلنا ...
13-09-2011 | 10:20 AM
لماذا نحن بلا أسماء ...
يزن السعدي
13-09-2011 | 10:46 AM
....
القرار متاخر كثييييير كل الزرقا بتعرف
راعي..
13-09-2011 | 11:52 AM
نعم اجراء صحيح
الحويطات / الحسينية
13-09-2011 | 12:06 PM
تجد بعض الناس يدافعون عن الفاسدين ولم يستفد هذا فلساً احمرا ، "" يجب على الحكومة الضرب بيد من حديد لمن تمتد يده لنهب المال العام ولا تخشى من وراءه فإذا اي شخص يهدد الحكومه بأن وراءه عشيرته فإن كل الشعب وراء الحكومه وندعمها ونخرج مسيرات تأييد لها بالالاف اذا استمرت على هذا المنوال، "ليس تزلفا"ً تحية لدولة معروف البخيت لاول مره ارسلها
راعي رقم 2
13-09-2011 | 12:37 PM
يا للاسف
ابو ناصر
13-09-2011 | 01:08 PM
لا مش انا
الشعب
13-09-2011 | 01:49 PM
طيب شو اسمه احكوا لنا ما بنقولش لحدا امانة تقلولنا شو اسمه
ابن الزرقا
13-09-2011 | 01:53 PM
.. ما بدها شطارةه
13-09-2011 | 01:53 PM
الاسم
مهند - ....
13-09-2011 | 02:39 PM
معلومة ,,,, ...هو رئيس بلدية الزرقاء السابق وعاث فساد في الزرقاء والبلدية وبيته الذي كان ...... والله يصلح الحال
الى 7
13-09-2011 | 03:17 PM
جاوبك رقم 6 أبو ناصر
زرقاوي
13-09-2011 | 05:45 PM
يحيا العدل .. يحيا العدل .. يحيا العدل ..
....
13-09-2011 | 05:50 PM
ما حدا وقفني، اشاعات...
عماد االخوالده
13-09-2011 | 06:49 PM
الاهم من التوقيف هو استرداد مال الخزينه العام لانه التوقيف ليس حكم قطعي على ارتكاب جريمه .
14-09-2011 | 01:01 AM
الله.....
ابو عيدة
14-09-2011 | 05:18 AM
حمى الله الاردن ملكا وشعبا نريد محاسبة اعضاء البلدية ... لانهم ايضا مشاركين في الجرم اعضاء بس على الفاضي كلهم شايفيين وعارفيين ولكن ساكتين لاجل مصالحهم....
الزرقاوي
14-09-2011 | 01:28 PM
اشكر عمون علىالمصداقيةوالشفافية ولكن ...
عماد العمري
14-09-2011 | 09:15 PM
هرمنا............
زرقاوي
15-09-2011 | 02:13 AM
بكير والله ...... و ليش الزرقاء مليانة زبالة !! وين الرقابة اهل الزرقا ما بسير يكون عنا نظافة نحنا !!
أبشر
15-09-2011 | 11:09 AM
أبشري يا زرقاء
زرقاوي
15-09-2011 | 11:53 AM
يا اخوان والله انه العيشة بالزرقا صارت مصيبة لانها مكرها صحية الزبالة وين متروح بتلاقيها مليانة
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة