facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برنامج التمكين الديمقراطي يلتقي ممثلي مؤسسات المجتمع في الزرقاء

05-09-2013 05:00 PM

عمون - (بترا)-التقى وفد برنامج التمكين الديمقراطي التابع لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية اليوم مجموعة من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والقيادات الشبابية والنسائية في محافظة الزرقاء.
وناقش الوفد آليات عمل البرنامج وأهميته ودوره في دعم المبادرات الشبابية والتشبيك بين مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، بما يسهم في تمكين الشباب وتعزيز دورهم الريادي في المجتمع وتطوير العمل الديمقراطي.
وقال مدير صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية قيس القطامين ان البرنامج يعمل ضمن ثلاثة محاور أساسية تشمل إطلاق الحوار والتطوع على مستوى المدارس والجامعات، وتعزيز المساءلة والشفافية، والحق في الحصول على المعلومة بالإضافة إلى دعم الموهبة والريادة في خدمة المجتمع. وأشارت مديرة برنامج التمكين الديمقراطي يسر حسان إن البرنامج يعمل من خلال نافذة التمكين الشبابي على توفير الدعم اللازم لتحويل الأفكار والمبادرات الشبابية إلى مشروعات ريادية تشمل كافة مناطق المملكة. وأضافت إن البرنامج يشتمل على أربع نوافذ يتم من خلالها تقديم الدعم لأصحاب الأفكار المبتكرة وهي نافذة (جرّب) بقيمة 100- 500 دينار، ونافذة (كوّن) بقيمة 1000-5000
دينار، ونافذة (طوّر) لدعم الشباب أصحاب المبادرات القائمة بقيمة5000-25000 دينار، و نافذة (توّسع) لدعم المشاريع على مستوى وطني ذات أثر واسع بقيمة 25000-50000
دينار. ودعا القائمون على البرنامج جميع المهتمين من الشباب ومؤسسات المجتمع المحلي إلى زيارة الموقع الالكتروني للبرنامج" www.demoqrati.jo" بهدف الاطلاع على شروط التقدم لهذه المنح والنفقات التي يمكن تمويلها ومعايير تقييم المقترحات.





  • 1 .. 05-09-2013 | 05:17 PM

    ممتاز الى الامام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :