facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رؤيا ونجم الأردن "عجبني ونص "


خلف أبو عجقة
29-03-2014 01:29 PM

الآن يمكن أن نقول لبرنامج "نجم الأردن" والتي تبثه قناة رؤيا الفضائية "عجبني البرنامج" ..علما أنني والكثير من الجمهور الأردني من المعجبين "برؤيا القناة " لما أحدثته من تغير إيجابي للاعلام الأردني منذ انطلاقها.. و"لغيرتنا" على "رؤيا" وأمانينا بأن تبقى " نجمة الاعلام الأردني" إنتقدنا ما يستحق النقد "وهو نقد بناء " حول برنامج "نجم الأردن"... لتثبت رؤيا بادارتها الحكيمة من جديد أنها تسعى دائما للأفضل.. فرصدت جميع الانتقادات سواء تلك التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى المقالات التي نشرتها وسائل الاعلام المختلفة والتي انتقدت البرنامج أيضا ..

وبكل صدر رحب أخذت رؤيا إنتقادات الجمهور بعين الاعتبار .. فكلا منهم "المنتقدين والقناة" يسعون لهدف واحد وسامي وهو الارتقاء للأفضل .. لتكون الحلقة الثانية من العرض المباشر لـ "نجم الأردن" لوحة فنية مدهشة مكتملة العناصر..

فمن يتقبل الرأي الآخر وخصوصا "الانتقاد" لا بد أن ينجح بتفوق، ومن يعمل على التحسين فهو يدرك تماما أنه قادر على التميز والنجاح..

ومن باب الانصاف ولأنني ممن إنتقد بعض الفنيات أو "الهفوات"التي وقع بها العاملين في "نجم الأردن" في حلقته المباشرة الأولى يحتم عليّ القول بأن قناة رؤيا بشكل عام وبرنامج "نجم الأردن" بشكل خاص استطاعوا أن يتلاشوا ما وقعوا به في حلقتهم المباشرة الأولى من "هفوات" وهذا ان دل فانه يدل على روحهم المهنية الجميلة في الارتقاء للأجمل ...

والأن يمكنني أن أقول وبكل صراحة " رؤيا ونجم الأردن "عجبني ونص" ولن أتكلم بصوت غيري ممن انتقدوا البرنامج ولكنني أتوقع أن الكثير منهم يوافقونني الرأي..

شكرا لقناة رؤيا وللعاملين بها على ما بذلوه من جهد وشكرا لبرنامج نجم الأردن والقائمين عليه على قبولهم نقدنا وسعيهم في ابراز كل ما هو مختلف وجميل ..




  • 1 بدنا أسامي كاملة 29-03-2014 | 06:19 PM

    مين بمول هاي القناة ياعمون

  • 2 الى ١ 30-03-2014 | 02:56 AM

    الشخص الذي يملك قناة رؤيا هو فارس الصايغ وهو نجل ميشال الصايغ.
    اقرأ عن هذه العائلة وخصيصاً ميشال الصايغ لتعلم أن القناة ليست بحاجة لتمويل!!
    ويجب التنويه انهم يملكون قناة اخرى تبث من دبي

    متفق مع ما جاء في المقال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :