facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




⁠⁠⁠البرنامج الانتخابي لقائمة العزوني يركز على اصلاح التعليم


31-07-2016 03:48 PM

عمون - يركز البرنامج الانتخابي للمرشح المحامي اندريه مراد العزوني وقائمته في دائرة عمان الاولى على التغيير، وخاصة في التربية والتعليم.

ويؤكد العزوني ان اصلاح التعليم من خلال تحسين البيئة التعليمية، وتطوير البنية التحتية في المدارس، ودعم مطالب المعلمين وحقوقهم، وتحسين اوضاعهم المعيشية، اولى الخطوات لاحداث نقلة اصلاحية في المجتمع وتحصينه.

وقدم المحامي العزوني في السنوات الماضية دعما مستمرا للمدارس في العاصمة عمان، وفي منطقة ماركا التعليمية عموما، كما تواصل مع ادارات المدارس وهيئاتها التدريسية لتلبية احتياجات المدارس، واحتياجات الطلبة الفقراء فيها.

كما ساهم العزوني في انجاح قائمة الاصلاح في انتخابات نقابة المعلمين، من خلال تقديم كل اشكال الدعم للمرشحين واحتياجاتهم اللوجستية. وعقد العزوني شراكات مع شخصيات وطنية وحزبية ونقابية واقتصادية لتشكيل قائمة انتخابية تضم حتى الان اضافة الى العزوني كل من عبلة ابو علبة وعبدالرحمن العوايشة وبلال الكسواني.





  • 1 أحمد الزعبي 31-07-2016 | 07:51 PM

    اللهم أننا لا نسألك رد القضاء

    ولكن نسألك اللطف فيه

  • 2 مش واضح البرنامج 31-07-2016 | 10:57 PM

    كلام عام... كيف بده يصلح التعليم؟ شو الي بده يغيره.. المناهج ولا نظام التعليم ولا سو


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :