facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكوى اقامها مواطن ضد محام امام شمال عمان


04-12-2016 02:43 PM

عمون – استمع مدعي عام شمال عمان لشهادة مواطن تقدم بشكوى ضد محام يتهمه فيها بالاحتيال علية بمبلغ 130 الف دينارا، وفق ما اكد مصدر قانوني ل عمون.

واشار المصدر ان المدعي العام ختم التحقيق مع المشتكي بانتظار سماع شهادة المحامي المشتكى عليه .

ولفت المصدر القانوني ان المحامي مسجل بحقه قضايا سابقة ومطالبات مالية وشيكات وسرقات لكهرباء.

وكان المواطن قدم شكوى من العيار الثقيل بحق محام يتهمه فيها بالاحتيال عليه بمبلغ 130 الف دينار ،مؤكدا في شكواه التي وصلت 'عمون' نسخة منها قيام المحامي المشتكى عليه بالنصب والاحتيال عليه.

صاحب الشكوى شرح ل عمون بالتفصيل عملية النصب التي تعرض لها من قبل المحامي مطالبا النقابة بإيقاع العقوبة اللازمة بحق المحامي الذي تجاوز القانون بغير القانون مستغلا جهل المواطن بالقانون أو بالثقة التي منحه اياها لمعرفته المسبقة به.

وبين المواطن في شكواه انه يملك قطعة ارض في قريبة من منطقة المصطبة من اراضي جرش وتبلغ مساحتها 17 دونما وانه في الرابع عشر من تشرين اول الماضي تنازل عنها للمحام بعد ان اتفق معه على بيعها له ب130 الف دينارا.

واضاف في نص شكواه ان المحامي قام بتوقيعه على سند قبض بطريقة احتيالية بعد ان ابلغه ان المبلغ المالي جاهز وبحوزة شقيقه وموجود في المنزل وانه لم يحضر المبلغ كون طريق جرش عمان خطيرة وخوفا من التعرض للسرقة.

واضاف وبعد ان انتهوا من اجراءات التنازل عن الارض رسميا لدى دائرة الاراضي وتوقيعه على سند القبض على انه قبض المبلغ ابلغه ان شقيقه تعرض لحادث سير واخذ بعدها يماطل به ووعده بالمبلغ دون ان يحصل منذ ذلك الحين على المبلغ.

و  في اتصال هاتفي اجرته عمون مع المحامي المشتكى عليه قال ان من يدعي انه مواطن صالح وتم الاحتيال عليه هو من احتال على دكتور بثلاث قطع اراضي على دكتور واحده بمحافظة جرش ومسجل بها قضية لدى سعادة مدعي عام جرش وقطعة في عمان ومسجل بها قضية لدى بحث جنائي بيادر وادي السير ومعه شريك  .





  • 1 مواطن لا حول له ولا قوه 05-12-2016 | 06:59 AM

    جبناك يا عبد العين لتعين .......
    سلمت محامي قضبه صغيره صغيره وصارلها عند محامي حوالي سنتين ووعود كاذبه.. وصرت ورطان
    دلوني شو اسوي ؟ بدي اخلص
    بكل اسف المحاماه م تعد مهنة محترمه فبعض المحامين نصابين وكذابين اكثر من الخصم الكذاب النصاب ... اورطنا ..!!!
    على المسؤولين ضرورة اعادة الاحترام لهذه المهته

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 05-12-2016 | 11:16 AM

    يبدو من خلال قراءة وقائح المسألة أن المحامي أخذ القانون بيده بطرق احتيالية ، هناك قانون ومحاكم في البلد ، تستطيع تجريم المتجاوزين على حقوق الناس واعادة الحق اليهم بدلا من اللجؤ لأساليب النصب والاحتيال والابتزاز ، ما الفرق الآن بين هذا المحامي والمدعي على المحامي ؟! لو افترضنا أن ما ذكره المحامي ضد المشتكي عليه صحيحا مائة بالمائة ، فان ما قام به المحامي يصب في خانة النصب والاحتيال والبلطجة أيضا ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :