facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور كتاب "دراسة مقارنة في تعليم تصميم الجرافيك في الأردن"


27-02-2017 05:28 PM

عمون- صدر مؤخراً عن مؤسسة نور للنشر في ألمانيا، كتاب بعنوان "دراسة مقارنة في تعليم تصميم الجرافيك في الأردن" للباحث الدكتور حسام القرعان من كلية الفنون والتصميم في جامعة الزرقاء.

ويتناول الكتاب، الذي يعد الأول من نوعه، واقع تعليم التصميم الجرافيكي في الأردن، بأسلوب منهجي وأكاديمي علمي، كما يبحث في العناصر المؤثرة فيه بهدف تطوير التصميم الجرافيكي في الأردن، والوصول إلى إنتاج جيل من الخريجين الجاهزين للانخراط بشكل فوري في سوق العمل.

ويقدم الكتاب دراسة تحليلية للنموذج الأردني والأساليب المحلية المتبعة في تعليم تصميم الجرافيك في الأردن باللغة الانجليزية، فيما يعرض تحليلا وافيا لمجموعة من أهم النماذج والأساليب المتبعة في مدارس التصميم العالمية ومقارنتها بالنموذج الأردني، بالإضافة إلى مجموعة من المقابلات النوعية التي أجراها الباحث مع عدد من المدرسين العاملين في تدريس التصميم الجرافيكي في الأردن.

والدكتور القرعان أكاديمي ومصمم محترف، اذ عمل اضافة إلى عمله في تدريس التصميم الجرافيكي بالجامعة، في مجال التصميم في عدد من شركات التصميم العالمية والمحلية المتخصصة على مدى العشرين سنة الماضية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :