facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افطار لتجمع أعضاء الجالية الأردنية في واشنطن


03-06-2017 05:56 PM

عمون - اقام تجمع أعضاء الجالية الأردنية في منطقة العاصمة الأمريكية واشنطن ليلة الجمعة افطارا احتفالا بشهر رمضان المبارك.

و يعد هذا التجمع الذي تنظمه الجمعية الأميركية الأردنية في واشنطن جزءا من الأنشطة الاجتماعية للجمعية التي تهدف إلى جلب الأردنيين المقيمين في واشنطن وفرجينيا وماريلاند معا وتقوية الروابط المجتمعية.

وقال رامي الريحاني، رئيس جمعية "JAADC ": "يعتبر شهر رمضان الفضيل شهر المودة والتآزر، ولذالك قمنا بتنظيم هذا الإفطار اليوم مع زملائنا و أصدقائنا الأردنيين لنرحب بهذا الشهر معا و نحتفل سويا."

و تعتبر JAADC منظمة غير هادفة للربح تهدف إلى تزويد المجتمع الأردني الأمريكي في واشنطن و ضواحيحا بمنصة مدنية واجتماعية وخيرية من أجل توحيد وتمكين مجتمعنا وربط العلاقات بين الشعبين الأمريكي والأردني وتعزيز الثقافة الأردنية في الولايات المتحدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :