facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريم وأوبر تجتمع مع وزير النقل الجديد


21-06-2017 05:09 PM

عمون - كشف مدير عام شركة كريم الأردن، صبري حكيم ومدير شركة أوبر في الأردن، حمدي الطباع عن التقدم بتسجيل شركتي التطبيقات الذكية كريم وأوبر تمهيدا لإصدار التراخيص القانونية قريبا.

جاء ذلك بعد طلب الشركات الاجتماع مع الوزارة الجديدة، والذي حضره ممثلو الشركتين مع وزير النقل جميل مجاهد ومدير هيئة النقل البري صلاح اللوزي، اليوم الأربعاء، جرى خلاله بحث الإشكاليات التي كانت تواجه الشركات في إصدار التراخيص.

وقال حكيم لـ عمون إن الاجتماع كان ايجابيا بحيث تم وضع الخطط لحل العقبات التي واجهت الشركات في إصدار تراخيصها، مضيفا أنه تم البدء بتسجيل الشركتين اليوم سعيا لإصدار التراخيص القانونية مما سيؤدي الى خلق عدد أكبر من فرص العمل للأردنيين من خلال زيادة هذه الشركات لإستثماراتها في الأردن بعد ترخيصها.

بدوره أظهر مدير عام شركة أوبر في الأردن حمدي الطباع تفاؤله بالتعاون مع وزير النقل الجديد جميل مجاهد، موضحا أن عمل الشركات سيكون أكثر فاعلية في ظل الحلول التي تم اقتراحها خلال الاجتماع مع الوزير اليوم، لتشكيل شراكة ما بين القطاعين العام والخاص، لوضع آليات وقوانين تنظم القطاع و التي ستساعد في تطوير قطاع النقل في الأردن بالاستفادة من التكنولوجيا التي تقدمها هذه الشركات.

من جهته أكد وزير النقل جميل مجاهد على العمل مع شركات القطاع بشرط الحفاظ على القطاع الحالي والرفع من سويته ليتماشى مع التطورات التكنولوجية في هذا المجال وذلك ترجمة لرؤية جلال الملك حفظه الله بالنهوض بالقطاع وتطويره.





  • 1 سلامات 22-06-2017 | 01:20 PM

    ممتاز ، تجبرونا ومرمطونا اصحاب التكسيات ، توقفهم ما يقفوا يرفع ايده انه ما بده يوقف ، احكى قبل ما تركب بستفسر وين بدك تروح اذا المكان بعجبه ام لا والخ .. بالتوفيق

  • 2 حسن الرشق 02-07-2017 | 12:01 AM

    انا عمري 18 بقدر اتوظف مع شركة كريم او لا واذا بزبط كيف راح اتوظف ياريت رد ع سوالي عل ايميلي مع الاحترام والشكر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :