facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجالي يعلن حل حزبه .. ويؤكد: لا ارادة سياسية وكلها مجرد ديكورات


15-10-2017 06:52 PM

عمون - أعلن رئيس حزب التيار الوطني عبدالهادي المجالي مساء الأحد حل الحزب، وعقد اجتماع السبت المقبل للمجلس المركزي للمصادقة على القرار، وبعدها الدعوة لاجتماع للهيئة العامة بحسب ما ينص عليه النظام الداخلي للحزب.

وأكد المجالي أن الموروث الحزبي في الاأردن مؤلم جداً، مشددا على أن الشعب الأردني لديه قدرة هائلة على العمل الحزبي وأن الأحزاب لها دور وطني مثل الأمن العام والقوات المسلحة.

وقال المجالي إنه لا يوجد إرادة سياسية للعمل الحزبي، مؤكدا أن العمل الحزبي هو مجرد عمل ديكوري، وحسب.

وقال المجالي في مؤتمر صحفي عقده الحزب مساء اليوم الأحد إن الحزب لم يستطع مع إمكانياته وعلاقاته مع السلطة التشريعية تشريع بعض المواد في القانون الانتخابي والحزبي للارتقاء بالعمل الحزبي في البلاد.

وأضاف قائلا: "حاولنا أن نكون حزبا وطنيا يخدم الوطن والعمل الحزبي"، متسائلا عمن يتحمّل المسؤولية عن تعطيل الأوراق النقاشية الملكية التي من شأن تطبيقها تعزيز الحياة الحزبية في البلاد.




  • 1 مواطن عادي الكرك 15-10-2017 | 07:00 PM

    لا يوجد حقا اراده سياسيه لتفعيل دور الاحزاب بعيدا عن الدور الديكوري ؛
    فكل ما نسمع مجرد شعارات والدليل ان من يصلون لاعلى المناصب لا علاقه لهم من قريب ولا من بعيد لت بالاحزاب و لا حتى بالشعب وهموهم وينزلون بالبرشوات ؛
    اما اصحاب التجربه الحزبيه والتواصل مع الشعب من امثال معالي الباشا فيتم تحييدهم ولا اريد ان اقول العمل على افشالهم وافشال تجربتهم .
    ونقول خير عملت معاليك فصرختك يبدو انها في واد ويكفيك فخر انك شاركة ودافعت عن ما تؤمن فيه .ونتمنى منك ان تكتب وتكشف حقيقة ما يتم في البلد

  • 2 BDM 16-10-2017 | 12:19 AM

    شكلهم زعلانين ليش الحكومة ما عينت اولادهم وزراء او مستشارين برتبة وزير........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :