facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة العربية تدعم دفع الحوار السياسي الليبي


18-03-2018 06:48 PM

عمون - أكدت الجامعة العربية دعمها لأي جهد يرمي إلى دفع الحوار السياسي الليبي قدما، والوصول إلى التوافقات اللازمة تمهيداً لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية المنتظرة، بشكل يفضي إلى التوصل لحل شامل للوضع في البلاد.

وأكد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، خلال لقائه اليوم بمقر الجامعة العربية بالقاهرة، نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية علي القطراني.

وأشار بيان للجامعة العربية اليوم إلى أن اللقاء بحث آخر المستجدات السياسية على الساحة الليبية، والجهود المبذولة لاستكمال العملية السياسية، وإتمام الاستحقاقات الدستورية والانتخابية المقررة، وفق اتفاق الصخيرات، وخطة العمل التي يرعاها المبعوث الأممي غسان سلامة.

وعرض القطراني للاحتياجات الليبية من أجل إعادة تأهيل وبناء المناطق التي تضررت جراء الاشتباكات المسلحة التي شهدتها البلاد خلال الأعوام الأخيرة ومن بينها مدينة بنغازي، كما استعرض القطراني المبادرات التي يرعاها مجلس النواب الليبي لإعادة تعمير المدينة في مرحلة ما بعد تحريرها من قبضة التنظيمات الإرهابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :