facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزطيمة: تسخير كافة الامكانيات المتاحة لتلبية احتياجات المواطنين


21-03-2018 09:39 PM

عمون - بحث نائب رئيس بلدية جرش الكبرى عادل الزطيمة مع رؤساء المجالس المحلية التابعة لمناطق البلدية اليوم الاربعاء في دار بلدية جرش عددا من المواضيع التي تهم جانب الخدمات في مدينة جرش ومناطقها.

واكد نائب الرئيس على اهمية تسخير كافة الامكانيات المتاحة لدى البلدية لتلبية احتياجات المواطنين ومتابعة ملاحظاتهم اضافة الى اهمية متابعة الجوانب التي تعنى بمظهر المدينة العام وازالة بعض التشوهات التي تظهر في بعض المواقع من خلال تنظيم ايام عمل تطوعية يتشارك بها المواطنون الى جانب كوادر البلدية.

واشار الزطيمة الى تنظيم يوم تطوعي شامل بالتعاون مع المعهد الجمهوري بمناسبة يوم البيئة العالمي.

وحدد المجتمعون موقع طور ابو الذهب خلف عين القيروان لتنظيفه ودهان الدرج بألوان زاهية وزراعة اشجار بمحيطه اضافة الى تنفيذ لوحة جدارية على الجدار الواقع خلف مكتب شركة امنية نزول القيروان.

واشارت منسقة البرنامج لإقليم الشمال زارا عيسوه الى اهمية التعاون بين ابناء المدينة مع بلديتهم لانجاز هذا العمل اضافة الى تكليف قسم الصحافة والإعلام التوعوي في البلدية لتصوير تقارير ميدانية حول احتياجات عدد من المناطق والاحياء ليصار الى مناقشتها والوقوف على أبرز الاحتياجات والتعامل معها.

وقررت اللجنة عقد لقاء مفتوح مع أهالي منطقة الكفير نهاية الشهر الجاري يجمعهم مع رئيس وأعضاء بلدية جرش الكبرى ورئيس وأعضاء مجلس محلي الكفير بهدف الاستماع لملاحظاتهم واحتياجاتهم.

يذكر ان الفريق سيجري استطلاعات دورية لتحديد أولويات الخدمات المطلوبة بمختلف مناطق بلدية جرش الكبرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :