facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماهير الرجاء تحتل المركز الخامس عالمياً


19-11-2018 06:38 PM

عمون - كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن النتائج النهائية لاستفتائها حول اختيار أفضل جمهور فريق كرة قدم في العالم، والذي شارك به أكثر من 4 ملايين مصوت.
واحتل جماهير الرجاء البيضاوي المغربي المركز الخامس، بعد أن جصلت على أكثر من 83 ألف صوت، فيما جاءت جماهير الأهلي المصري في المركز السادس بـ75 ألف صوت.
وحصلت جماهير نادي بينارول الأوروغوياني على المركز الأول بالاستفتاء، بعد أن حصلت على مليوني و600 ألف صوت، فيما جاءت جماهير بالميراس البرازيلي في المركز الثاني بمليون صوت.
وحلّ أنصار بوكا جونيورز الأرجنتيني في المركز السابع بـ65 ألف صوت، أما أول جماهير أوروبية فحلت ثامنة، وكانت من نصيب مشجعي ريال بتيس الإسباني بـ62.5 ألف صوت، ثم مواطنيه أتلتيكو مدريد وريال مدريد بـ40.7 ألف و38.8 ألف صوت على الترتيب.
وفي المراكز من 11 حتى 20 جاءت جماهير ليفربول الإنجليزي ثم بروسيا دورتموند الألماني وفنربخشه التركي وبرشلونة الإسباني وغلطة سراي التركي وفلامنغو البرازيلي وإشبيلية الإسباني، وريفر بليت الأرجنتيني وتيغريس المكسيكي وأتلتيك بلباو الإسباني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :