facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس بلدية المفرق يؤكد استمرارية التطور بالخدمات المقدمة للمواطنين


29-01-2019 07:37 PM

عمون - أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أن البلدية مستمرة في العمل نحو التطوير بمختلف الخدمات التي تقدمها للمواطنين ودون استثناء؛ حيث أن العام الماضي كان لإعادة ترتيب البيت الداخلي للبلدية لتكون المفرق متجددة في العمل والخدمة، فيما سيشهد العام الجديد مرحلة حداثة ومشاريع سيلمس نتائجها المواطن.
وقال في أول جلسة للمجلس البلدي عقدت في منطقة ثغرة الجب بدعوة من رئيس المجلس المحلي أحمد البدارين، إن "البلدية خلت من أي مخالفة في التقرير السنوي لديوان المحاسبة وهيئة مكافحة الفساد؛ مما يعطي إشارة واضحة نحو نجاحنا في العمل المؤسسي والشفافية في عملنا الذي قمنا به منذ أن تسلم المجلس البلدي مهامه ولغاية هذه اللحظة".
وأضاف الدغمي "قطعنا شوطاً كبيراً في إعادة ترتيب البيت الداخلي للبلدية في الإصلاحات المالية والإدارية في العام الماضي، وسيكون 2019 عام الحداثة للمفرق من خلال ما سيتم من تنفيذ مشاريع سيلمس المواطن نتائجها على ارض الواقع".
وثمن الدغمي مبادرة رئيس مجلس محلي منطقة ثغرة الجب أحمد البدارين على هذه الدعوة وعقد الاجتماع في المنطقة لتكون أول باكورة عمل المجلس البلدي في المناطق لنكون على قرب مع المواطن وتلمس حاجاته وحل المشاكل وضمن الإمكانات المتاحة .
بدوره، أكد البدارين ان تواصل المجلس في المناطق دليل واضح على الاهتمام الكبير الذي توليه البلدية للتعرف على احتياجات المنطقة من الخدمات والمشاريع ذات المساس المباشر بالمواطن، لافتا إلى الثقة بالجهود المبذولة من قبل الرئيس والأعضاء للتواصل مع المواطنين في مناطقهم للوقوف عن كثب لما يواجهونه من مشاكل.
وتحدث عدد من اعضاء المجلس البلدي حول العديد من القضايا الخدمية والمشاريع ذات الأولوية في العمل للمرحلة المقبلة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :