facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح دورة تركيب وصيانة انظمة الطاقة المتجددة في مهني المفرق


14-02-2019 08:37 PM

عمون - افتتح المهندس احمد الشطناوي مدير التدريب المهني في اقليم الشمال اليوم الخميس بمعهد تدريب مهني المفرق دروة تدريبية في مجال تركيب وصيانة انظمة الطاقة المتجددة التي تعقد بالتعاون مع منظمة كير العالمية بحضور مدير المعهد الدكتور يوسف الشريدة ومندوبة منظمة كير العالمية شذى عزيز بمشاركة 20 متدربة.
وأكد المهندس الشطناوي على أهمية الالتزام بالتدريب والعمل على تطوير المهارات في هذا المجال لتوفير فرص عمل حقيقية حيث ان الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة في تزايد مستمر وبخاصة في محافظة المفرق.
بدورة أكد الدكتور الشريدة على أهمية النهوض بالتدريب المهني للفتيات في محافظة المفرق وعلى ضرورة الانخراط بالعمل المهني لاكتساب المهن التي يحتاجها سوق العمل مبينا أن قطاع الطاقه المتجددة من القطاعات الواعدة في المفرق التي ستوفر العديد من فرص العمل .
وبين أن المعهد ينفذ حاليا سلسلة من البرامج التدريبية بالتعاون مع الجهات والمنظمات المانحة للشباب والفتيات وسيدات المجتمع المحلي بهدف تأهيل وتدريب الباحثين عن العمل داعيا الجميع الاستفادة من كل البرامج التدريبية التي يعقدها المعهد في المحافظة وثمن جهد منظمة كير على دعمها في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية في المعهد.
واشارت مندوبة منظمة كير شذى عزيز الى التعاون القائم مع معهد تدريب مهني المفرق في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية للشباب والفتيات الباحثين عن العمل وتأهيلهم في مجال العمل المهني .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :