facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحويل معونات المعونة في الرويشد إلى محافظ إلكترونية آيار المقبل


21-02-2019 03:48 PM

عمون- أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات تحويل المعونات الشهرية لأهالي لواء الرويشد المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية إلى محافظ إلكترونية اعتبارا من الأول من أيار (مايو) المقبل.

وأشارت اسحاقات إلى أن صندوق المعونة الوطنية يتولى تمويل تكاليف أبناء الأسر المنتفعة في لواء الرويشد ودفع بدل مواصلات 40 دينارا لكل متدرب بالتنسيق مع صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني.

ولفتت إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية ستقوم بالإشراف على تزويد ابناء اللواء بأنظمة الطاقة الشمسية من الأسرالمنتفعة من صندوق المعونة الوطنية، وذلك بعد أن تم التنسيق مع وزارة الطاقة لإعطاء الأولوية لأبناء اللواء.

وبينت اسحاقات أن الوزارة ستعمل على الاتفاق مع جامعة الأميرة سمية على توفير منح دراسية لمن حصل على معدل 85% من الناجحين في الثانوية العامة من أبناء المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية.
جاء ذلك في سياق زيارة أجرتها الوزيرة اسحاقات إلى لواء الرويشد اليوم الخميس ضمن سلسلة زياراتها الأسبوعية التي تجريها إلى مختلف مناطق المملكة للقاء المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاطلاع على المشاكل والتحديات التي تواجههم.

وخلال الزيارة طالب أهالي لواء الرويشد الوزيرة إسحاقات بإفتتاح مكتب فرعي لصندوق المعونة الوطنية في اللواء، حيث أشارت إلى أن الصندوق سيدرس هذا المطلب ضمن إمكانياته المالية والإدارية.
وأكدت الوزيرة أن منطقة الرويشد واجهت العديد من الصعاب والتحديات أهمها التحديات الاقتصادية، وأن المشاكل والقضايا التي تهم وزارة التنمية الاجتماعية سيكون لها حلول مباشرة.

ورافق الوزيرة في الزيارة مدير عام الصندوق بالوكالة عمر المشاقبة وعدد من المسؤولين ووجهاء اللواء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :