facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اكثر من 14 الف لاجئ سوري عادوا الى بلادهم منذ افتتاح معبر جابر الحدودي

عودة المهجرين السوريين- الصورة لوكالة الانباء السورية
عودة المهجرين السوريين- الصورة لوكالة الانباء السورية
07-03-2019 08:33 AM

عمون- قالت وكالة الانباء السورية سانا امس الاربعاء ان دفعة جديدة من المهجرين السوريين بفعل الإرهاب بحسب وصف الوكالة عادت من مخيمات اللجوء في الأردن إلى سوريا عبر مركز نصيب -جابر الحدودي وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة السورية لإعادة المهجرين إلى قراهم وبلداتهم.

وقالت الوكالة أن عددا من المهجرين نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية عادوا عبر مركز نصيب الحدودي تمهيدا لنقلهم بسيارات إلى أماكن إقامتهم الدائمة في قراهم التي حررها الجيش من الإرهاب بعد اتمام الإجراءات المبسطة من قبل عناصر المركز وتقديم ما يلزمهم من طعام ومعاينة المرضى منهم من قبل النقطة الطبية.

وأشار رئيس مركز الهجرة والجوازات في معبر نصيب العقيد مازن غندور إلى استعداد المركز لتقديم كل التسهيلات للمهجرين حيث يتم على الفور تأمين وسائط النقل لإيصالهم إلى حيث يرغبون موضحا أن المركز استقبل منذ افتتاحه حتى الآن نحو 14200 مهجر سوري.

وعادت دفعة من المهجرين السوريين في الـ 27 من شباط الفائت من مخيمات اللجوء في الأردن ليصل عدد السوريين المهجرين القادمين بموجب تذاكر مرور منذ افتتاح المعبر في منتصف تشرين الأول الماضي إلى 13780 مواطنا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :