facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير خارجية نيوزيلندا يطمئن المسلمين في بلاده


22-03-2019 01:22 PM

عمون - طمأن وزير خارجية نيوزيلندا، وينستون بيترز، المسلمين المقيمين في بلاده بأنهم سيكونوا في "أمان"، وجاء ذلك خلال كلمته في اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول.

وقال بيترز، في كلمته خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته منظمة التعاون الإسلامي اليوم الجمعة في اسطنبول، إن الإرهابي الذي نفذ الهجوم على المسجدين بات بين يدي القضاء و"سيقضى بقية حياته في زنزانة انفرادية".

كما أكد أن بلاده "تولي أهمية كبيرة للحرية الدينية، والهجوم على المسلمين هجوم علينا جميعا".

وشدد على أن نيوزيلندا أطلقت أكبر تحقيق في تاريخها لضمان التدقيق في كافة أبعاد الهجوم، "ولكن لا يمكن لأي عقوبة أن تعادل حجم قبح الجريمة".

وأوضح أن الحكومة النيوزيلندية تسعى لأن يشعر المسلمون بالأمان في البلاد، مشيرا إلى أنه تم "تكليف أفراد من الشرطة لحراسة المساجد في هذا الصدد، وهذا أمر مهم للغاية".

وانطلق الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول على مستوى وزراء الخارجية لبحث تداعيات الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا، ومحاربة الكراهية حيال المسلمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :